لقاء محمد السبكي مع وقاء الكيلاني في برنامج قصر الكلام علي ام بي سي مصر الجمعة 29-11-2013

المنتج السينمائي محمد السبكي قال أن أفلامه ترتقي بمستوى السينما المصرية وهذا في مقابلة له مع والاعلامية وفاء الكيلاني في برنامج قصر الكلام علي قناة ام بي سي مصر مساء الجمعة 29 نوفمبر 2013 وهي الحلقة التي نقدمها لكم كاملة بالفيديو.
وأوضح المنتج السينمائي محمد السبكي «السينما المصرية تشمل الجد والتنوع، ولا يصح ان اذهب على وتر واحد، ويجب أن تشمل الأغاني والرقص».%name لقاء محمد السبكي مع وقاء الكيلاني في برنامج قصر الكلام علي ام بي سي مصر الجمعة 29 11 2013
وقال «محمد السبكي» انه ينتج الأفلام المتنوعة، مؤكدا أن أفلامه افضل من أفلام الأبيض والأسود أفضل، مشيراً إلى أنه يعمل في مجال الإنتاج الفني في 25 سنة لم يحدث أي مضايقة، وتساءل: «لماذا زادت المضايقات في “الوقت الحالي”؟».
وأضاف أن «الظروف الحالية لمصر بعد الثورة التي أدت إلى زيادة التحرش، والتي انتشرت في المجتمع المصري»، مؤكدا أن أفلامه ليست سببا في التحرش الجماعي التي تجتاح البلاد.
وأكد أن مصر تعاني من ظروف اقتصادية صعبة أثرت على جميع العاملين في حقل الإنتاج الفني في مصر.
ونفى «محمد السبكي» وجود أي نية لإنتاج عمل فيلم للراقصات بجانب فرقة أوكا وأورتيج وأوضح أن «عائلة السبكي» هو العائلة الوحيدة التي تعمل في ميدان إنتاج الأفلام المصرية في الوقت الراهن.

فيديو لقاء محمد السبكي مع وقاء الكيلاني في برنامج قصر الكلام علي ام بي سي مصر الجمعة 29-11-2013 يوتيوب



http://www.youtube.com/watch?v=Wwta56XDioc

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *