فيلم The Wolf of Wall Street 2013

اعلنت شركة بارامونت للانتاج السينمائي أن فيلمها الجديد، “ذئب وول ستريت” “The Wolf of Wall Street”، إخراج  «مارتن سكورسيزي»، قد منحت الفئة «آر»في  «تصنيف “الرابطة الأمريكية” والتقييم».

جاء ذلك بعد ان قام «سكورسيزي» بالحد من مشاهد الجنس في الفيلم، وبعد مفاوضات ومداولات مع الشركة المصنعة، من أجل حماية الفيلم من الحصول على تصنيفها nc-17.



ونادراً ما يعطي تصنيف الأفلام nc-17، الذي يجب أن يتضمن الفيلم مشاهد العنف الشديد أو مشاهد الجنسية صريحة، ويمنع دخول الفيلم، الذي يحمل هذه الفئة جميع أولئك تحت سبعة عشر عاماً، ولذلك فإنه يتجنب معظم الشركات الأمريكية، حتى الأعمال التي تعتمد على العنف والجنس لجذب المشاهدين، هذا التصنيف نظراً لأنها تؤذي الفيلم تجارياً.

قصة فيلم The Wolf of Wall Street

تدور القصة حول حياة الملياردير «”غوردون بلفور”»، الذي عاش حياة صاخبة في أمريكا في الثمانينيات والتسعينيات، وكانت مرتبطة في نهاية حياتة بالمباحث الاتحادية والكثير من القضايا الأخرى، وأنه وضعه، واستخدام الكثير من مشاهد الجنس في عمله للتعبير عن الحياة الصخبة التي يعيشها البطل.



وعلى الرغم من رفض امخرج لحذف المشاهد نظرا الي الأضرار التي قد لحقت بالفيلم لكنه افضل من  تلقي تصنيف nc-17.

الفيلم، بطولة ليوناردو دي كابريو وماثيو ماكونهي، وتدور في 179 دقيقة، الفيلم صور في آذار/مارس ، وهو معروض في السينمات في 25 كانون الأول/ديسمبر المقبل.
صورة بوستر فيلم
e9461c01b207e972934860eebc5b1be5 123725213 147 فيلم The Wolf of Wall Street 2013

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *