فيلم Giraffada 2013

فيلم جيرافادا او Giraffada هو فيلم من انتاج مشترك ما بين ايطاليا و فرنسا و المانيا و الفيلم مدة عرضه حوالي 85 دقيقة و كتب السيناريو و الحوار للفيلم زافييه نيمو عن قصة كتبها راني مصالحالقة من النوع الدرامي و شارك الفيلم ضمن مهرجان الفيلم الدولي تورونتو.

قصة فيلم Giraffada



إذا سقطت في الحب فعليك ان تعشق القمر وإذا سرقت، يجب أن سرقة زرافة وهذا هو الأمل لجميع إبطال الفيلم. الفيلم يدور حول حياة ياسين (صالح بكري)، طبيب بيطري في حديقة الحيوان الوحيد المتبقي في الضفة الغربية، فلسطين. ياسين عاش ابنه عشر سنوات زياد (أحمد بياترا). وأصبح زياد على علاقة وثيقة بزرافتين في حديقة الحيوان وأنهم جميعا أصدقاء. أحداث معقدة بعد الغارة الجوية وزرافة الذكور المصابين براوني ويموت متأثراً بجراحه، وزرافة أنثى لها صدمة ويرفض الطعام لن تكون قادرة على البقاء على قيد الحياة إلا إذا نجحت في إيجاد طبيب بيطري لها.

ولسوء الحظ، حديقة الحيوان فقط التي بها زرافة تقع في تل أبيب وياسين لال يملك اي مبلغ من المال لشراء واحدة، وحتى لو أنه اشترى زرافة، سوف لا يكون قادراً على ادخالها الي الضفة في حينها بسب اتخاذ إجراءات تعسفية. ولذلك، مع المساعدة من صديقة ياسين تقرران ان يخططفان زرافة من تل أبيب.
0 أشرطة الفيديو | الصورة 1 | 0 نقد فني | هامش 1 | تعليقات 0

ابطال فيلم Giraffada 



صالح البكري
احمد باياترا
رشدي زيم
لور دو كليرمون
محمد بكري

صورة بوستر الفيلم

Giraffada 213x300 فيلم Giraffada 2013



مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *