شاهد بدأ عملية بيع جهاز الالعاب اكس بوكس وان من مايكروسوفت الذي حقق مبيعات مليون وحدة فى اقل من 24 ساعة

شهد يوم أمس بيع جهزا الالعاب من مايكروسوفت الجديد في أسواق أمريكا الشمالية وهو منصة الألعاب إكس بوكس وان النسخة الحديثة بعد أسبوع واحد فقط من الاعلان عن منصة الألعاب سوني بلاي ستيشن 4، حيث يزيد سعر اكس بوكس وان ب100 دولار عن جهاز سوني.

وقد شهدت معظم المخازن التي حظت بأذدحام شديد وصفوف انتظار طويلة لاقتناء منصة الالعاب الجديدة، والأرقام الأولية التي أشارت إلى أن بيع ما يقرب من 1 مليون نسخة في اليوم الأول فقط.



وأكدت مايكروسوفت أنها باعت أكثر من 1 مليون وحدة من إكس بوكس في أقل من 24 ساعة منذ إطلاقه ليكون رقماً قياسياً جديداً لمنصات الألعاب.
إكس بوكس 1، ياتي بعد الاعلان عنه بكثير من التقلبات في الآراء، وأطلق في نهاية اليوم 22 نوفمبر في 13 بلدا في جميع أنحاء العالم.
وقد اعلنت Microsoft ان الاحصاءات الأولية، كشفت عن أن إكس بوكس باع 1 مليون وحدة في أقل من 24 ساعة منذ بدأ على الإطلاق، وهذا بالتأكيد أفضل من أرقام سوني بلاي ستيشن 4 التي باعت أكثر من مليون جهاز العاب في 24 ساعة.

لكن لا ننسى أن هذا هو نتيجة للمبيعات في 13 بلدا من جميع أنحاء العالم في نفس الوقت، بينما بلاي ستيشن  4 حقق مبيعاته العالية  فقط في أمريكا الشمالية.

الان شاهد الصور التالية لحجم الإقبال والتفاعل علي شراء أجهزة إكس بوكس وان، في اليوم الأول في عدد كبير من المحلات التجارية في أمريكا وكندا



xbxo1line شاهد بدأ عملية بيع جهاز الالعاب اكس بوكس وان من مايكروسوفت الذي حقق مبيعات مليون وحدة فى اقل من 24 ساعة xboxswg شاهد بدأ عملية بيع جهاز الالعاب اكس بوكس وان من مايكروسوفت الذي حقق مبيعات مليون وحدة فى اقل من 24 ساعة xbox one sydney launch event 023 شاهد بدأ عملية بيع جهاز الالعاب اكس بوكس وان من مايكروسوفت الذي حقق مبيعات مليون وحدة فى اقل من 24 ساعة xboxonelincecanada شاهد بدأ عملية بيع جهاز الالعاب اكس بوكس وان من مايكروسوفت الذي حقق مبيعات مليون وحدة فى اقل من 24 ساعة image 1 xbox nz شاهد بدأ عملية بيع جهاز الالعاب اكس بوكس وان من مايكروسوفت الذي حقق مبيعات مليون وحدة فى اقل من 24 ساعة 123xb1 شاهد بدأ عملية بيع جهاز الالعاب اكس بوكس وان من مايكروسوفت الذي حقق مبيعات مليون وحدة فى اقل من 24 ساعة aabzouimtiiaavmfz شاهد بدأ عملية بيع جهاز الالعاب اكس بوكس وان من مايكروسوفت الذي حقق مبيعات مليون وحدة فى اقل من 24 ساعة b1111zqq9i7cyae1x4e شاهد بدأ عملية بيع جهاز الالعاب اكس بوكس وان من مايكروسوفت الذي حقق مبيعات مليون وحدة فى اقل من 24 ساعة bzof8aicmaetkog شاهد بدأ عملية بيع جهاز الالعاب اكس بوكس وان من مايكروسوفت الذي حقق مبيعات مليون وحدة فى اقل من 24 ساعة

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *