حلقة البرايم التاسع من ستار اكاديمي السبت 23-11-2013 وخروج ليليا من المسابقة وضيف حلقة البرايم من ستار اكاديمي هذا الاسبوع جوزيف عطية والمصرية سوما

في “البرايم التاسع من ستار اكاديمي” عقدت قبل يومين ولم يذاع على الهواء للحداد في مصر ولبنان ودعا في منافسات المسابقة ليليا من مسابقة ستار أكاديمي عن طريق التصويت.

لم يشاهد جمهور الحلقة على الهواء كما جرت العادة، بعد ان تعذر اذاعتها علي سي بي سي وال بي سي  لالتزام القنوات بالحداد الوطني الذي أعلنته الحكومات من القاهرة وبيروت.



بعد مقتل 11 جنديا من القوات المسلحة في سيناء، في منطقة الانفجار جنوب الشيخ زويد على الطريق المؤدي إلى رفح-العريش في نفس اليوم.

كما أعلن في الحداد في جميع أنحاء لبنان بعد مقتل مالا يقل عن 22 شخصا في منطقة بئر حسن في انفجارين قرب السفارة الإيرانية في العاصمة اللبنانية بيروت، بمن فيهم الملحق الثقافي الإيراني في لبنان، الشيخ إبراهيم الأنصاري.

حل البرايم النهائي التاسع من “ستار أكاديمي” مع العديد من الضيوف، هم “اللبناني جوزيف عطية” وسوما المصرية، بالإضافة إلى الطالبة السابقة الجزائرية أمل.



وكشفت مساء يوم الخميس، ودعت المنافسات التونسية ليليا من مسابقات ستار أكاديمي بعد دخولها منطقة خطر المرحلة الاخيرة مع محمود وسكينة، وهذا الأخير عاد إلى المسابقة مره اخري، بفضل تصويت الجمهور، بينما عاد محمود إلى المنافسة مرة أخرى بفضل أصوات زملائه.

شاهد فيديو يوتيوب حلقة البرايم التاسع من ستار اكاديمي السبت 23-11-2013 وخروج ليليا من المسابقة وضيف حلقة البرايم من ستار اكاديمي هذا الاسبوع جوزيف عطية والمصرية سوما

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *