توتنهام يسعي لخطف المصري محمد صلاح من نادي بازل بمبلغ مالي كبير فى انتقالات الشتاء 2014

إدارة نادي توتنهام جهزت 20 مليون جنيه استرليني للتفاوض في شراء النجم المصري محمد صلاح لاعب نادي بازل السويسري بمجرد فتح نافذة الانتقالات الشتاء القادم، الحاجة الملحة للنادي إلى جناح قادر على خلافة “غاريث بايل”، الذي انتقل إلى “ريال مدريد” صيف الماضي.

على الرغم من عقد إدارة النادي مع سبعة لاعبين جدد قيمتها أكثر من 110 مليون جنيه استرليني، ولكن الثلاثي بد ه (كريستيان إريكسون واريك لاميلا وناصر شاذلي) لم ينجح في لعب دور الجناح الهجومية بعد ولهذا فأن المصري محمد صلاح بعد اداءه القوي قي دوري ابطال اوروبا و احترافة التجيل في مرمي تشيلسي في كل مباراة يلعبها جعلته هو الخيار الامثل.



قالت الشبكة “ESPN” البريطانية صباح اليوم: “يضع توتنهام نصب عينه على محمد صلاح، الذي سجل هدفين في دوري إبطال أوروبا ضد تشلسي، بما في ذلك هدف الفوز يوم الثلاثاء الماضي”.

وطار “فرانكو بالديني”، المدير الرياضي لتوتنهام إلى سويسرا منتصف هذا الأسبوع لمشاهدة المباراة بين بازل، تشيلسي في محاولة لتأكيد الرغبة في انضمام محمد صلاح إلى توتنهام.

صلاح قد تسببت الإطاحة بتوتنهام هوتسبر للدور الربع النهائي من “الدوري الأوروبي” (الدوري الأوروبي) في الموسم الماضي، وكان قادراً على التسجيل في الدور نصف النهائي ضد تشلسي في مبراتي دوري ابطال اوروبا حيث كان هو الفوز  الوحيد لبازل فى كل مباريات المجموعة.



فشل الهجوم  في نادي توتنهام في احراز أكثر من 9 أهداف في مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم، ويعيش فريق العقم الواضح منذ الجولة العاشرة حيث أنه لم يسجل هدف واحد، وجاءت الهزيمة الثقيلة ضد مانشستر سيتي يوم الأحد الماضي مع ستة أهداف لزيادة معاناة بوش Villach.

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *