تفاصيل جلسة محاكمة حازم ابو اسماعيل اليوم 21-11-2013

ونقلت مصادر قريبة من المحاكمة للشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل، الذي كان واحد من الأكثر بروزا من المرشحين لدخول الانتخابات الرئاسية، مصر في عام 2012، ومسألة الجنسية الخاصة لأمه حرمته من الترشح وهو الان يحاكم بتزور  الوثائق الخاصة بجنسية و اقامه امه فى الولايات المتحدة الامريكية وكانت الجلسة الثانية من المحاكمة اليوم الخميس 21-11-2013 في “محكمة جنايات القاهرة” ، التي عهد بها إلى النظر في هذه القضية للشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل بالمحكمة الابتدائية الخامسة.

وعلى هذا الأساس لن تعقد محاكمة “الشيخ أبو إسماعيل” في “معهد أمناء الشرطة” حتي بعد انتهاء الهيئة من القضايا التي تنظرها في التجمع الخامس.



ووفقا للمصادر نفسها، قد حضرت زوجة الشيخ حازم صلاح إسماعيل للمحكمة برفقة أبنائها الثلاثة وجلسوا جميعا بجوار قفص الاتهام فى انتظار ان تبدأ هذه الجلسة من المحاكمة، وفى خلال الجلسة رفض ابو اسماعيل ان يرد علي قاضي المحكمة عندما قال اسمه ليتاكد من حضورة الي قاعة المحكمة ودخوله الي قفص الاتهام.

وعليه تم تأجيل جلسة القضية الثانية اليوم الي موعد اخر ويمكنك التعرف علي تفاصيل الجلسة الاولي ومشاهدة حازم ابو اسماعيل فى قفص الاتهام بزي الحبس الاحتياطي الابيض من هنا

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *