تصريحات الفنانة انتصار بعد اخلاء سبيلها تنفي انها كانت سكرانة وتوضح سبب القبض عليها وسبب تواجدها مع الكويتيين

قالت الفنانة انتصار أنها لم تكن في حالة سكر أثناء اعتقالها، في كمين للقوات المسلحة صباح اليوم، حيث قالت ان سبب القبض عليها هو وقوع مشاجرة كلامية حول التراخيص الخاصة بسيارتها مع الظابط الموجود فى الكمين ، امما تسبب في تطور المناقشة، وأدت إلى اعتقالها.
وقد صرحت الفنانة انتصار بعد اخلاء سبيلها اليوم بكفالة على ذمة التحقيقات : «أثناء عودتي إلى منزلي استمرت ساعة ونصف في الليل، وصلت الى كمين للقوات المسلحة في منطقة الدقي، بعد سؤالي لترخيص السيارات، قلت للجندي أنها سحبه قبل ثلاث سنوات، ومعي فقط، رخصة القيادة وأبلغ الجندي الضابط المسئول عن الكمين، وجاء ليتحدث معي  ولكن النقاش تطور إلى مشاجرة لفظية.
وقالت ان الضابط اتهمها بالسكر وقال ان رائحة الخمر كانت تنطلق من فمي الا ان هذا غير صحيح بالمره حيث انها لا تعاقر الخمر مطلقا
وبعدها تم الاتصال بالنجدة التى حضرت على الفور وتم تحرير محضر بالواقعة وثم تم التحويل الى النيابة التى حققت معي وتم اخلاء سبيلي بعدها من سرايا النيابة بكفالة 5 آلاف جنيه في الثامنة صباح اليوم الثلاثاء، المشكلة انتهت عند هذه النقطة، وذهبت إلى بيتي.
وعلقت الفنانة انتصار عن ما ينشر حول وجود الكويتيين معها قالت انه كانمعها مصريين و صحفي ومخرج وممثلين من الكويت حيث انهم يتفقون على عمل جديد من انتاج مصري كويتي ولكن لن استطيع ان اكشف عن تفاصيله الان.

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *