ايرادات افلام عيد الاضحي الان ايرادات افلام عش البلبل, هاتولي راجل, 8%, قلب الاسد, القشاش

تمكن فيلم هاتولي راجل للمخرج “محمد شاكر خضير” ان يحل محل فيلم عش البلبل فى قائمة أعلى إيرادات “البوكس اوفس المصري”، وجاءت التغيرات فى الترتيب الايرادات بعد سيطرة عش البلبل فى أول أسبوعين منذ بداية العرض في موسم عيد الأضحى المبارك.

حيث اضاف فيلم هاتولي راجل 688 ألف جنيه دولار من الإيرادات الإجمالية لتصل إلى 3 مليون جنيه، بينما حافظ الفيلم القشاش، الذي يلعب دور البطولة فيه نجوم الشباب محمد فرج في أول بطولة مطلقة له فى السينماحيث جمع ايرادات هذا الاسبوع مبلغ 577.7 ألف جنيه.



فيلم عش البلبل جمع فقط 576.3 ألف جنيه لتتجاوز الإيرادات الإجمالية 7.4 مليون جنيه في ثلاثة أسابيع عرض “بالسينمات المصرية”. الإنتاج السينمائي أحمد السبكي ومن بطولة سعد الصغيرة، لدينا، مي سليم وكريم محمود عبد-العزيز.

حل نجوم أغاني المهرجانات أوكا واورتيجا وشحته كاريكا بفيلمهم “8%” في المرتبة الرابعة، بنفس الترتيب التي كانت تحتلها في الأسبوع الماضي، زاد هذا الأسبوع علي إجمالي الإيرادات مبلغ 198.3 ألف جنيه، في حين أن فيلم “قلب الأسد” للنجم محمد رمضان أضيف ايرادات 80.7 ألف جنيه، لتتجاوز ايرادات الاسابيع ال13 مبلغ 16.2 مليون دولار كأجمالى ايراداتحيث انه كان يعرض من عيد الفطر الى الان

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *