الفيفا تعلن عن العشرة اهداف المتنافسة على جائزة بوشكاش لأفضل هدف فى 2013 ومن ضمنها هدف ابراهيموفيتش فى انجلترا وهدف نيمار فى اليابان

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا على قائمة الأهداف العشرة المرشحين لجائزة بوشكاش لأفضل هدف لعام 2013، كما سيتم اختيار الفائز عن طريق تصويت سيجري من خلال مجلة فرانس فوتبول و موقع الفيفا على الانترنت.

وشملت القائمة هدفا لمهاجم باريس سان-جرمان النجم زلاتان ابراهيموفيتش، خلال مباراة ودية لبلاده السويد ضد إنكلترا في 13 تشرين الثاني/نوفمبر العام الماضي.

وشملت القائمة هدف “البرازيلي نيمار دا سيلفا برشلونة” ، الذي فاز بالجائزة سابقا في عام 2011، حيث أن الهدف الذي تم اختياره حققه مع فريقه في الشباك اليابان خلال “كأس القارات” في 15 حزيران/يونيه العام الماضي، بالإضافة إلى أهداف كل من تير أنتشريسان، وليزا دي تكونوا، وأنطونيو دي ناتالي، كوني بانجيوتيس ، نيمانيا ماتيتش، دانيال أودنييا، ولكن لوسيا نزيب، وخوان مانويل أوليفيرا.

عملية التصويت ستكون مفتوحة منذ تاريخ الإعلان عن الأهداف وحتى التاسع من الشهر المقبل ديسمبر 2013، وسيتم الكشف عنها للاعبين الثلاثة الذين حصدت أعلى نسبة من الأصوات، ومن ثم الإعلان عن الفائز يوم 13 يناير خلال حفل تسليم الجوائز في مدينة زيوريخ السويسرية.

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *