تفاصيل مقابلة العين وتشونبوك في نهائي دوري أبطال آسيا

دوري ابطال اسيا
دوري ابطال اسيا

انتهت منذ دقائق مباراة قبل النهائي في بطولة دوري ابطال اسيا حيث تأهل تشونبوك الكوري الجنوبي رغم هزيمته 1/2 أمام مضيفه إف سي سول الكوري الجنوبي إلى مباراة النهائي ليواجه نادي العين الاماراتي الذي أطاح بفريق الجيش القطري أمس الثلاثاء من المربع الذهبي للبطولة.

يذكر ان نادي تشونبوك يصل الي المباراة النهائية بدوري ابطال اسيا للمرة الثالثة هذا العام بعد كرتين هما في 2006 حين فاز بلقب البطولة و المرة الثانية حينما خسر في 2011 أمام السد القطري.



اما نادي العين القطري ايضا يصل للمرة الثالثة في تاريخه هذا العام الي مباراة النهائي حيث كان سابقا بطل بطولة 2003 ووصيف بطولة العام 2005.

اما للتعرف علي موعد مقابلة نهائى دورى ابطال اسيا 2016 والذي سيكون على جزئين مباراة ذهاب ستقام فى كوريا الجنوبية ومباراة اياب ستقام على ملعب هزاع بن زايد فى مدينة العين بالامارات، ليعلن عن البطل لهذا الموسم والمتأهل الى كاس العالم للاندية باليابان ممثلا لقارة اسيا.

— تلك هي المرة الثانية علي التوالي يلعب بها نادي من الامارات في نهائي دوري ابطال اسيا بعد تأهل الاهلى الموسم الماضى الى النهائى.
موعد مقابلة العين وتشونبوك في نهائى دورى ابطال اسيا 2016



موعد مباراة نهائى اسيا سيكون : مباراة الذهاب يوم السبت 19 نوفمبر 2016، اما مباراة العودة ستكون يوم السبت 26 نوفمبر وتقام فى ستاد هزاع بن زايد بالعين.

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *