امتحانات كلية التربية النوعية جامعة الاسكندرية جدول مواعيد , نتائج , ارقام جلوس

نتيجة الترم الاول للكلية للعام الدراسي 2024 الان يمكن الحصول عليها بكل سهولة لكل اقسام كلية التربية النوعية بجامعة الاسكندرية لكل من الدور الاول الي الدور الرابع عن طريق رقم الجلوس عبر النموذج التالي :-



اعلان نتيجة الترم  الاول لكل الاقسام بكلية التربية النوعية في جامعة الاسكندرية للعام 2024 سوف يتم عبر موقعنا بالاستتعانة بخدمات موقع الكلية علي الانترنت حيث سوف نحاول جاهدين مساعدة حضراتكم في جلب نتيجة الفصل الدراسي الاولبعد انتهاء عمليات التصحيح واعلان النتائج لكل الطلاب.

عليكم بترك بياناتكم في التعليقات في الاسفل ليتسني لنا مساعدتكم في الحصول علي نتيجة امتحانات كلية التربية النوعية بجامعة الاسكندرية الفصل الدرسي الأول 2024 لكل الطلاب.

جدول امتحانات كلية التربية النوعية بجامعة الاسكندرية الفصل الدرسي الأول 2024 كل الفرق الدراسية

اعلنت الكلية عن جدول الامتحانات للترم الاول 2024 لكل الاقسام المختلفة ويمكن ان تقوم بمعرفة موعد امتحانات الترم الاول عبر الصور والجداول التالية لكل قسم علي حدي.



كلية التربية النوعية بالاسكندرية امتحانات كلية التربية النوعية جامعة الاسكندرية جدول مواعيد , نتائج , ارقام جلوساتجه التفكير في إنشاء الكليات النوعية التي تعمل على تأهيل هذا المعلم الذي يمكن الاعتماد علية في تنمية شخصية الطلاب من خلال البرامج التربوية في الفنون و الموسيقي و الاقتصاد المنزلي ، لأداء هذا الدور الحيوي إعدادا سليما.

بدلا من الاعتماد علي كليات اخري كانت تقدمتلك الناهج في اطار اكاديمي فقط وغير تربوي.

اقسام كلية العلوم جامعة الاسكندرية



الموقع الرسمي للكلية :- www.edusp.alexu.edu.eg

مقالات اخري قد تعجبك ...

1 Response

  1. يقول كريم إبراهيم صديق:

    معرفة النتيجة انا رقم الجلوس 1548 الفرقة الأولي اقتصاد منزلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *