الزمالك وانبي موعد وتوقيت و القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة الدوري المصري 8-2-2015

الدوري المصري الممتاز

يلعب فريقي الزمالك وانبي مباراة الدور الثاني من الدوري المصري للمنافسة علي المركز الاول في الترتيب مساء الاحد 8 فبراير 2015 حيث يستضيف نادي الزمالك الفريق البترولي في مباراة اياب في محاولة لتعويض الهزيمة الاولي التي مني بها النادي في الجولة الاولي من مباريات الدوري المصري الممتاز.

الزمالك يدخل المباراة في المركز الاول برصيد 44 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن صاحب المركز الثاني نادي انبي الذي يحمل رصيد 41 نقطة الذي يفرق هو الاخر خمسة نقاط عن الاهلي صاحب المركز الثالث.



لعب كل من الفريقين الي الان 19مباراة ولا يوجد لهما اي مباريات مؤجلة بعد انتهاء الدور الاول من الدوري.

يمكن مشاهدة مباراة الزمالك وانبي بث مباشر مساء اليوم عبر عدد من القنوات الفضائية و القنوات الارضية ايضا حيث تنقل المباراة قنوات مثل النيل للرياضة ببثيها الارضي و الفضائي و ايضا القناة الثانية الارضية المحلية و اخيرا قناة MBC مصر 2 الفضائية, وسوف نستمتع بالمباراة مع المعلقین كل من کریم خالد عبر اثير قناة النیل الریاضیة و المعلف محمد الغیاتي عبر قناة MBC مصر2.

اما عن توقيت مباراة الزمالك وانبي السوم الاحد 2 فبراير فالمباراة سوف تبدأ في تمام الساعة السابعة و النصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة.



الزمالك وانبي الزمالك وانبي موعد وتوقيت و القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة الدوري المصري 8 2 2015

مباراة الزمالك وانبي

اعلنت ادارة نادي الزمالك ان اللاعبين خالد قمر ومعروف يوسف سوف يشاركان في مباراة اليوم امام نادي انبي بدون اي مشكلات بعد انتهاء فترة الايقاف الموقعه عليهما لمدة 6 اشهر تنتهي في بداية فبراير و ايضا بعد سداد ناديالزمالك الغرامة الموقعة علي اللاعبين بقيمة 200 الف جنية مصر و ارسال فاكس موقع من الزمالك و انبي الي اتحاد كرة القدم لتنتهي ازمت اللاعبين.

مباراة اليوم بين انبي والزمالك سوف تقام علي ملعب الدفاع الجوي و سوف يون طاقم التحكيم مكون من محمود البنا ويعاونه وائل مصطفى وأحمد توفيق طلب .. وسيد عبد الله حكماً رابعاً.



مباراة اليوم سوف تشهد عودة الجماهير الي الملاعب حيث وافقت الجهات الامنية علي ادخال 10000 مشجع من جماهير القلعبة البيضاء وقامت ادارة النادي بتوزيع تذاكر اللقاء بالمجان على الجماهير خلال الساعات الماضية مساهمة منها في تواجد اكبر عدد ممكن من مشجعي الفريق الابيض في المدرجات اليوم.

مباراة اليوم هي الاخيرة للمدير الفني لنادي الزمالك الكابتن محمد صلاح حيث سوف يسلم اليوم الراية الي المدير الفني الجديد للزمالك البرتغالى فيريرا الذي بدأ عمله رسمياً مع مباراة طلائع الجيش بالأسبوع الـ21 للدورى.

تشكيلة نادي الزمالك اليوم مكونة من أحمد الشناوى فى حراسة المرمى، وعلى جبر وأحمد دويدار وإسلام جمال وعمر جابر وطارق حامد وأحمد توفيق ومعروف يوسف وأيمن حفنى وأحمد عيد عبد الملك وباسم مرسى.



اما نادي انبي فيبدأ الجولة الثانية بمباراة قوية وله فيها تفوق سابق علي الزمالك تحت نفس الادارة الفنية كما انه يستمر في استقرارة بثبات التشكيل و عدم وجود اي غيابات في صفوف الفريق, واعلن المدير الفني لأنبي طارق العشري عن ان الفريق سوف يلعب بنفس تشكيل مباراة الاهلي الاخيرة مع امله في تحقيق الثلاث نقاط من المباراة ليكون المتربع علي قمة الدوري بنفس رصيد نادي الزمالك ولكن مع فارق الاهداف لصالحه.

نادي انبي سوف يبدأ المباراة بنشكيل مكون من على لطفى لحراسة المرمى وأسامة إبراهيم وإبراهيم يحيى ورامى صبرى ومحمد ناصف للدفاع، وصلاح سليمان ونور السيد ولاما كولين وصلاح عاشور ومحمود كهربا ومحمود قاعود للهجوم.

في مقابلة طريفة عن مباراة سابقة بين الزمالك وانبي لعبت في نفس اليوم  ولكن عام 2010 حيث كان آخر فوز للأبيض على الفريق البترولى في نفس هذا اليوم أى منذ 5 سنوات عندما فاز بهدفين نظيفين أحرزهما علاء على وحسام عرفات.

التشكيل  النهائي المعلن من مديري الزمالك وانبي الفنيين لبدأ مباراة اليوم

تشكيل الزمالك كالتالى : أحمد الشناوى فى حراسة المرمى ، إسلام جمال ، على جبر ، أحمد دويدار ، عمر جابر ، طارق حامد ، إبراهيم صلاح ، حازم إمام ، أحمد عيد عبد الملك ، أيمن حفنى ، باسم مرسى.






تشكيل انبي كالتالى : على لطفى فى حراسة المرمى ، أسامة إبراهيم ، إبراهيم يحيى ، رامى صبرى ، محمد ناصف ، صلاح سليمان ، نور السيد ، محمود كهربا ، لاما كولين ، صلاح عاشور ، محمود قاعود .

في الساعة الرابعة مساء بدأت الجماهير في دخول ملعب ستاد المباراة بعد ان تم فتح باب الملعب ودخلالي الملعب حزالي الف و نصف مشاهد من جماهير نادي الزمالك كبدفعة اولية للجناهير الاخري التي سوف تحضر المباراة هم المتوقع ان يصل عددهم الي عشرة اللاف مشاهد من المدرجات لحضور المباراة الهامة التي سوف تحدد المتصدر في الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي.

وحدد مسئولى الأمن باستاد الدفاع الجوى بوابة النفق الثلاثية لدخول الجماهير لمدرجات الدرجة الثانية والثالثة فيما سيدخل من البوابة الرئيسية أعضاء مجلس إدارة الزمالك والإعلاميين وجماهير المقصورة الأمامية.

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *