التردد الجديد لقناة النهار رياضة , النهار سبورت علي النايل سات alnahar Sports

تردد قناة النهار رياضة علي القمر النايل سات وهي القناة الرياضية التابعة لقنوات النهار المصرية و التي تنقل الدوري المصري و برامج و ستوديوهات تحليلية مميزة لكبار المحللين في مصر.

قامت شبكة قنوات النهار بدمج قناة النهار رياضة مع قناة النهار اليوم وبثهم علي تردد قناة النهار اليوم وللحصول علي التردد الجديد لقناة النهار سبورت من هنا



تردد قناة النهار سبورت او النهار الرياضية علي نايلسات عبر التفاصيل في الجدول التالي

القمر التردد المدار معدل الترميز FEC الإستقطاب ملاحظات
نايل سات 12437 7 W 27500 5/6 أفقي تردد النهار سبورت

قناة النهار سبورت هي واحدة من عدد من قنوات الرياضة في القمر المصري النايل سات و هي قناة من القنوات المصرية القليلة المتخصصة فقط في الاخبا و الفعاليات و الالاخبار الرياضية, والقناة توفر محتوي متخصص اكثر في لعبة كرة القدم باعتبارها اللعبة الشعبية في مصر و العالم العربي.

قناة النهار رياضة Al Nahar Sport 300x225 التردد الجديد لقناة النهار رياضة , النهار سبورت علي النايل سات alnahar Sports



قناة النهار رياضة تتبع شبكة تليفزيون النهار بجانب عدد من القنوات الاخري منها المتخصصة و الاخري العامة, و القناة تنقل مباريات الدوري المصري الممتاز مع استوديو تحليلي يقوده الكابتن كريم حسن شحاته و يستضيف خلاله العديد من كبار محللي كرة القدم في داخل مصر.

جدول برامج قناة النهار سبورت

ابراهيم حجازي في دائرة الضوء التردد الجديد لقناة النهار رياضة , النهار سبورت علي النايل سات alnahar Sports

ابراهيم حجازي – في دائرة الضوء



اما عن برامج قناة النهار رياضة فهي عدد من البرامج المميزة منها برنامج النهار نيوز الذي يقدم ملخص لأخر اخبار الرياضية في داخل مصر و العالم و البرنامج يتم اذاعته من السبت الي الخميس منكل اسبوع في تمام الساعة 6.00 مساء بتوقيت القاهرة.

وايضا واحد من اهم البرامج في قناة النهار سبورت هو البرنامج الذي يقدمه ابراهيم حجازي “في دائرة الضوء” وهو واحد من البرامج التي بدأت مع القناة ومازال مستمر الي الان ويذاع   من الاحد الي يوم الاربعاء من كل اسبوع.

كريم حسن شحاتة كورة كل يوم التردد الجديد لقناة النهار رياضة , النهار سبورت علي النايل سات alnahar Sports

كريم حسن شحاتة – كورة كل يوم



اما البرنامج الرئيسي و برنامج الاستوديو التحليلي الخاص بالقناة هو برنامج كورة كل يوم الذي يقوده كما اسلفنا كريم حسن شحاتة  و يتم عرضه يوميا الساعة 9.00 في المساء في اوقات عدم وجود مباراة مباشرة.

وهناك برامج اخري مثل شارع النهار الذي يقدمه الاعلامي احمد جمال , حصاد النهار ,كورة وبس و برنامج نجوم الرياضة.

شيما صابر مذيعة قناة النهار رياضة

اذا كان هناك مقدم برامج في قناة النهار سبورت يحظي بأهتمام من المتابعين فلن يكون الا مذيعة اخبار الرياضة “شيما صابر” حيث جمالها الملفت للنظر و ارتدائها دوما فانلات الاندية الاوروبية لكرة القدم يجعلها مجالا للمناقشات علي مواقع التواصل الاجتماعي علي الدوم و تنتشر صورها بكل طلة جديدة بين صفحات الرياضة علي فيسبوك.



شيما صابر حصلت على بكالوريوس إدارة أعمال إنجليزي، وبدأت عملها في مجال الإعلام اثناء دراستها وكانت البداية من خلال قناة دريم ثم بدأت في التنقل من التليفزيون المصري ثم روتانا وبعدها ميلودي سبورت لتبقي في النهاية في قناة النهار رياضة, مارست الرياضة السباحة تحديدا في النادي الأهلي وحصلت على بطولة الجمهورية في السباحة ثم انهت حياتها الرياضية في سن ال17 عام.




مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *