مشاهدة حلقة 5 عرب جوت تالنت 4 يوم السبت 17-1-2015 يوتيوب كاملة arabs got talent الموسم الرابع شاهد الحلقة الخامسة

Arabs got talent 4 youtube 17-1-2015
Arabs got talent 4 youtube 17-1-2015

مشاهدة حلقة 5 عرب جوت تالنت 4 يوم السبت 17-1-2015 يوتيوب كاملة arabs got talent الموسم الرابع شاهد الحلقة الخامسة ، و اعرف من حصل على الجولدن باز الرابع و مشاهدة عروض الاداء للموهوبين في الرقص و الغناء و الرسم في العالم العربي.
عرضت قناة ام بي سي 4 و mbc masr حلقة ارابز جوت تالنت السبت 17-1-2014 شهدت عديد من المواهب يوم السبت مثل المشتركة المصرية روان الغابة مع العروس المتحركة بالقدم و الايدي و المشتركة المغربية هبة اغنية حب ايه و هي طفلة صغيرة ، و المشترك الجزائري حمو شارك ايضاً في arabs got talent قادماً من المانيا و عرض اللعب بفقاقيع الماء و الصابون مع الدخان و نجوى كرم.
حلقة عرب ايدول يوم السبت 17يناير 2015 تجارب الاداء شهدت ايضا الرسام المصري هيدرا شنودة رسم احمد حلمي بالذهب و حصل على موافقة لجنة الحكام ، و الفريق التونسي Farouches الثنائي في المشي على الانبوب كالمشي على الحائط و العاب اكروباتية و المشتركة alanna من لبنان.


عرب جت تالنت حلقة 5 الموسم 4 شهدت الجولدن باز الرابع من علي الجابر عضو لجنة التحكيم الى اللبنانية نادية قزي من اصل ياباني ايضا و تعيش في امريكا موهبة العزف السريع على البيانو والتي عرضت على مسرح غت تالنت في الحلقة قبل الاخيرة من تجارب الاداء.
نينجا مصري يلغب بالسيف و مهراجا هندي يرقص بالثعابين  ، و بلدوزر العالم جيهان التي هزمت لجنة الحام في مصارعة الذراعين كانت ابرز المواهب التي رفضت في الحلقة الخامسة من عرب جوت تالنت الجزء الرابع 2015.


فريق هاند باند من مصر اي فريق الايادي و التي تشكل عزف موسيقي على المنضدة باليدين في تناغم من اعضاء الفريق تاهل بموافقة ثلاثة حكام في برنامج اراب كوت تالنت 4 هم حلمي  ، و علي الجابر و نجوى وجدوا الموهبة في المشتركين المصريين hand band.
في حلقة 5 arabs got talent فريق بيت العود العربي المصري الروسي حيث احضروا اختراع عود جديد كونتر باس بحجم كبير يعزف عيه عازف روسي بالتناغم مع مصريان يعزفان على عود بالحجم العادي ، و يتكلم العازف الروسي بعض العبارات باللهجة المصرية و تدربا في بيت العود العربي الموجود بمصر و اسسه نصير شمة.

فريق ميادة كرو من تونسو الجزائر رقص من شباب معهم فتاة تأهلوا في عرب قوت تالنت 17-1-2015 ، و المشترك السعودي محمد بصنوي مخرج شاب و عرض screen show تاهل ايضاً مع Mayada Crew و يمكنكم مشاهدة الحلقة الخامسة برنامج عرب جوت تالنت 4 يوتيوب كاملة يوم السبت 17-1-2015 شاهد نت اونلاين فيديو العروض المختلفة.

 

مقالات اخري قد تعجبك ...

1 Response

  1. يقول علي بادي:

    شي حلو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *