مباراة القمة الاهلي والزمالك اليوم موعد و توقيت و القنوات الناقلة و تقرير عن مباراة الدوري المصري

شعار فريقي الاهلي والزمالك

اخبار النهار يوفر تقرير عن مباراة الاهلي والزمالك التي تقام اليوم الخميس 29 يناير مباراة قمة الدور الاول من الدوري المصري الممتاز يشمل التقرير موعد و توقيت و القنوات الناقلة لمباراة القمة و الكلاسيكو المصري الاهم في العام الجديد و موسم الدوري المصري 2014/2015.

علي الرغم من ان مباراة الاهلي والزمالك اليوم لن يكون لها دور كبير في تغيير ترتيب صاحب المركز الاول في قائمة الدوري المصري الا ان لها دور مؤثر في سير المباريات القادمة من الدوري المحلي المصري حيث بجانب ان الفريقين هما غريمي الدوري علي طول عمره و مشجعي الفريقين ينتظرون تلك المواجهات من العام الي العام, فمباراة الاهلي والزمالك يكون لها طعم مميز و استعددا و ترتيبات كبيرة من ادارة الفريقين كما انها تعطي دفعة ثقة للاعبي الفريقين لاكمال مباريات الدوري الباقية بحماسة او انكسار.



يدخل فريقي الاهلي والزمالك المباراة وبينهم فارق كبير في عدد النقاط حيث ان الزمالك هو متصدر الدوري برصيد 40 نقاطة من 17 مباراة و النادي الاهلي هو الثالث علي قائمة الدوري المحلي من 16 نقاطة برصيد 32 نقاطة فقط و يقع بينهما نادي انبي البترولي ب38 نقطة من 18 مباراة.

الدوري مباراة القمة الاهلي والزمالك اليوم موعد و توقيت و القنوات الناقلة و تقرير عن مباراة الدوري المصري

ترتيب اول خمسة اندية بالدوري المصري 2014/2015

توقيت و القنوات الناقلة لمباراة الكلاسيكو المصري مباراة الاهلي والزمالك

لعبة اليوم تقام مساء الخميس الموافق 29 يناير من العام الجديد 2015 و المباراة تلعي في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة و هي الساعة الرابعة عصرا بتوقيت العالمي جرينتش.



المباراة منقولة علي عدد من القنوات الفضائية و الارضية المحلية في مصر حيث تقدم قنوات النيل للرياضة و قناة ام بي سي مصر 2 المباراة فضائيا و تنقل المباراة قنوات التليفزيون المصري الارضية ايضا قنوات الثانية و النيل للرياضة في البث الارضي.

تاريخ مباريات الاهلي والزمالك السابقة في الدوري المصري

يستضيف الزمالك في ملعب الدفاع الجوي مساء الخميس نظيره الأهلي في مباراة قمة جديدة ضمن مباريات الجولة الـ18 لمسابقة الدوري الممتاز وهي مباراة القمة رقم 109 بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك على استاد الدفاع الجوى في تمام السادسة مساء، والتقى الأهلي مع الزمالك 108 مرات من قبل، فاز الأهلي في 38 مواجهة، وتفوق الزمالك في 25 مواجهة، وتعادل الفريقان في 45، سجل الاهلي 130 هدفا، فيما أحرز الزمالك 97 هدفا.



قائمة الاهلي لمباراة الزمالك اليوم

مسعد عوض وعبد الكافي رجب وعماد متعب وعبدالله السعيد وحسام عاشور ووليد سليمان شريف حازم وصبري رحيل ومحمد نجيب وشريف عبد الفضيل واحمد عبدالظاهر وصلاح الدين الاثيوبي وباسم علي وكريم بامبو وسعد سمير وتريزيجيه ومحمد رزق ورمضان صبحي وبيتر إيبيموبوي النيجيري واسلام رشدي.

قائمة لاعبى الزمالك لمباراة الاهلي اليوم



أحمد الشناوي و محمود جنش – حمادة طلبة وأحمد دويدار وإسلام جمال وعلي جبر وصالح موسى ومحمد كوفي وطارق حامد – محمد شعبان وأحمد توفيق وعمر جابر وحازم إمام وإبراهيم صلاح وأحمد عيد عبد الملك ومصطفى فتحي وأيمن حفني – أحمد علي وعبد الله سيسيه وباسم مرسي.

كما نعرف ان مباريات الاهلي والزمالك فيالدوري لاتخضع لأي تكهنات او توقعات وكل ما نملكه هو الاجتهاد في توقع النتيجة, فمن تتوقع ان يكون الفريق الفائز في مباراة اليوم؟ وكم تكون نتيجة اللقائ في رأيك؟.

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *