مشاهدة حلقة عرب جوت تالنت 3-1-2015 يوتيوب كاملة arabs got talent الموسم الرابع شاهد الحلقة الثالثة

Arabs got talent youtube 3-1-2015 season 4
Arabs got talent youtube 3-1-2015 season 4

مشاهدة حلقة عرب جوت تالنت 3-1-2015 يوتيوب كاملة arabs got talent الموسم الرابع شاهد الحلقة الثالثة من قناة mbc masr و ام بي سي 4 و شاهد نت فيديو حلقة المواهب العربية الرائعة تجارب الاداء.

حلقة ارابز غوت تالنت اليوم عرض فيها فريق ريديميرز من مصر اغنية بوكيمون و طاهي بيتزا راقص من الجزائر اسمه عبد الوهاب يحضر البيتزا و يأكل احمد حلمي و ناصر القصبي على المسرح ، و ماراوي من الصومال و فريق Dou and Zorg مغربي يرسم بالكلمات و الحروف و عودة فريق الارجل الذهبية بعد وفاة الطفل محمد الشريف جده يعود مع مواهب و اطفال جدد كانت تلك ابرز لحظات حلقة اليوم السبت 3-1-2014.

و شهدت حلقة عرب جت تالنت 2015 الموسم الرابع حلقة 3 ايضاً مواهب اخرى مثل فريق Duo Sora الراقص من المغرب ، و مشاهدة رقص احمد حلمي في ARABS got talent مع فريق Very Bad Team الذي حصل على 4 نعم و تأهل للمرحلة التالية من اراب قوت تالنت لتجارب الاداء و فريق LeBAM  اللبناني.

مشاهدة فيديو يوتيوب ماراوى الصومالية في عرب جوت تالنت 3-1-2014 من هنا

شاهد فيديو فريق Triumff اللبناني رقص من مجموعة من الفتيات و مواقف و طرائف الحكام على الجابر و نجوى كرم و احمد حلمي و ناصر القصبي و ردود الافعال مع المشتركين في حلقة امس من عرب جوت تالنت 4 ، اضافة لمواهب تم رفضها مثل جيسكا جبار و المشترك المصري احمد عثمان الذي قدم رقصاً و لكن لم يحصل سوى على موافقة اثنين من الحكام و المشترك المصري الذي اضحك نجوى كرم احمد خالد.

شاهد نت حلقة عرب جت تالنت اليوم السبت مشاهدة 3-1-2015 arabs got talent يوتيوب كاملة الحلقة 2 موسم 4

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *