مباراة السعودية وقطر : توقيت نهائي كأس الخليج 26-11-2014

مباراة السعودية وقطر اليوم

ساعات قليلة تفرقنا عن انتهاء بطولة كأس الخليج 2014 حيث سوف يتم اعلان المنتخب الفائز باللقب الخليجي في الجولة الاخيرة من المنافسات بين اقوي فريقين في البطولة حيث سوف يتنافس منتخبي السعودية وقطر في المباراة النهائية من كأس الخليج مساء اليوم الاربعاء 26 نوفمبر 2014 في مباراة مرتقبة لتتويج جهودهم في جولات خليجي 22.

لمتابعة مباراة السعودية وقطر اليوم عبر الشاشات الصغيرة نقدم لكم توقيت المباراة النهائية و تقرير عن القنوات الناقلة للمباراة وحفل الختام لبطولة كأس الخليج الثانية والعشرون لهذا العام.



يلعب منتخبي السعودية وقطر اليوم مباراة نهائي كأس الخليج بالزي التقليدي الاساسي لكل فريق حيث يرتدي  منتخب السعودية اللون الأبيض في مباراة النهائي , بينما سيرتدي منتخب قطر اللون العنابي .

وصل منتخب السعودية الي مباراة النهائي عبر منتخب الامارات اما منتخب قطر فكان عبوره الي مباراة نهائي خليجي 22 عبر منتخب عمان.

مباراة نهائي خليجي 22 اليوم الأربعاء 26/11/2014 تلعب في العاصمة السعودية في الرياض وتوقيت اللعبة في تمام الساعة الثامنة إلا الربع مساء بـ توقيت السعودية وقطر.



اما لمشاهدة مباراة السعودية وقطر  بنهائي كأس الخليج في بث مباشر علي التلفزيون يمكنكم المتابعة  عبر البث للقنوات التالية:-

1) قناة الكويت الرياضية.
2) قناة السعودية الرياضية 1 .
3) قنوات الكأس.
4) قناة عمان الرياضية HD .

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *