فيديو حلقة اراب ايدول 31-10-2014 الموسم الثالث الحلقة 15 arab idol اغاني المشتركين و احلام تشجع الهلال و كافوري ينسحب

arab idol 31-10-2014 episode season 3
arab idol 31-10-2014 episode season 3

مشاهدة فيديو حلقة اراب ايدول يوم الجمعة 31-10-2014 الموسم الثالث الحلقة 15 اغاني arab idol محمد رشاد و عمار الكوفي و اجراد يوغرطة و حازم شريف و ماجد المدني و باقي المشتركين و احلام تشجع نادي الهلال السعودي و وائل كافوري ينسحب من على الهواء خلال العرض المباشر.

ابرز ما جذب انتباه المشاهدين في حلقة امس ارب ايدول 2014 هو انشغال المطربة الامارتية احلام الشمسي بالكلام عن نادي الهلال السعودي و مباراة نهائي كأس الاندية الاسيوية الابطال مع فريق سيدني الاسترالي ، و طالبت الحضور من الجمهور و من يشاهد حلقة 15 من برنامج arab idol ان يشجع الفريق السعودي و عبرت عن ذلك بارتداء ملابس زرقاء مثل لون الهلال.

ملخص حلقة عرب ايدول ليوم الجمعة 31-10-2014

قدم مشتركي برنامج عرب ايدول حلقة 31 اكتوبر 2014 مجموعة مميزة من الاغاني حيث بدأت ايناس عزالدين من مصر باغنية الف ليلة و ليلة لام كلثوم و اغنية ماجد المدني المشترك السعودي لراشد الماجد هي اجيبه بينما غني المشترك الفلسطيني هيثم خلايلي زيديني عشقاً ، ثم اغنية مذهلة وليد جيلاني المتسابق اليمني في برنامج arab idol الحلقات المباشرة و هي اغنية لمحمد عبده المطرب السعودي المعروف.

غنى المشترك الجزائري اجراد يوغرطة اغنية جونيمار بالفرنسية و هي J’en Ai Marre للمطربة اسماء لمنور و تقول كلاماتها كرهت وملّيت طال عذابي في هاد الغيبة تمنّيت اللّي هابط لبلادي يوصّل سلامي معاه.

فيديو مشاهدة اراب ايدول حلقة امس 31-10-2014 يوتيوب الحلقة التاسعة من الحلقات المباشرة ليوم الجمعة قبل حلقة النتائج غداً.

قدم المشترك العراقي من كردستان عمار الكوفي مقدمة بالكردية ثم اكمل بالعربية اغنية لقعدلك على الدرب قعود و قدم المشترك المصري محمد حسن اغنية جبار و كانت المفاجأة عزف مقدم البرنامج احمد فهمي الحان اغنية عبدالحليم حافظ بجانبه على مسرح اراب ايدول ، و اثنى الحكام على المشترك السوري بعد اغنية حازم شريف خمرة الحب و غنت المشتركة الفلسطينية منال موسى اغنية دلعونا.

ختم الحلقة المشترك المصري محمد رشاد و اغنية الهوى سلطان و هو صاحب اللون الشعبي المحبوب لكن هذه المرة قرر ان يطربنا باغنية جورج وسوف ، و لكن ما حدث تالياً لم يكن متوقعاً في برنامج arab idol حيث انسحب وائل كافوري من المسرح بعد الاغنية الختامية معلقاً برافوو فقط على الاداء قبل ان يكمل باقي الحكام ارائهم في مشترك اراب ايدول.

 

مقالات اخري قد تعجبك ...

3 Responses

  1. يقول ayosh elwee:

    انا بحي هيثم الخلايلي المبدع الله يحماك وينصر فلسطين

  2. يقول Herjen slivaney:

    عمارعنده احساس رائع وانشاءالله هو ارب ايدل

  3. يقول Herjen slivaney:

    عمار احلى شخصية واحلى صوت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *