موقع Facebook at Work تابع لفيسبوك للتواصل بين زملاء العمل الواحد

ما هو موقع Facebook at Work ؟

تستعد الشبكة الاجتماعية الاكثر استخداما عالميا فيسبوك الي اتخاذ خطوات مشابهة لمنافسيها في طرح شبكة اجتماعية مغلقة و اكثر حماية تكون مكملة لموقع فيسبوك ولكنها تتخصص في تواصل العاملين و الموظفين فقط.

و سوف تطلق فيسبوك علي الموقع الجديد اسم “Facebook at Work” ومن المتوقع أن يشبه الموقع الجديد كثيرا موقع “فيسبوك”، لكنه سيعزل البيانات الشخصية للمستخدمين بعيدا عن حساباتهم في العمل، ويعتقد أنه يتم العمل على تطوير الموقع الجديد في لندن.



ومن اهم مميزات موقع فيسبوك في العمل Facebook at Work  انه سوف يوفر للعاملين في الشركات و المؤسسات الواحدة التواصل وتبادل المعلومات والوثائق الرسمية عبر هذه الخدمة مع توفير كثير  من الخصوصية و الحماية لتلك البيانات و فصلها بشكلكامل عن الببيانات الشخصية في شبكة فيسبوك.

وعلي الرغم من ان شبكة فيسبوك لم تعلق بشكل رسمي علي المشروع ولم تعلن اي تفاصيل خاصة به تحدث احد لامهندسين في فيسبوك عن ان الموظفين يستخدمون الخدمة داخليا منذ  فترة وبدي انها لها مميزات فريدة و توفر ادوات قوية تساعدهم علي العمل.

ولا يعرف الي الان ما الشكل النهائي للمنتج الذي سوف يطرح للعملاء وهل سوف تكون النسخة الاخيرة بدون اعلانات بالكامل ام سوف يتم اتاحتها للتحميل او بيعها الي الشركات التي تطلبها بشكل فردي.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شاهد ايضا...