الملحد أحمد حرقان

فيديو لقاء الملحد احمد حرقان مع معتز الدمرداش في مصر الجديدة امس 16/11/2014

استضاف الاعلامي معتز الدمرداش في برنامجه مصر الجديدة عليقناة الحياة واحدمن الملحدين المصريين “احمد حرقان” لمناقشة قضية الالحاد في مصر في مواجهة احد المشايخ لتعزيز المناقشة بين الطرفين و توضيح مدي خطورة الالحاد و انتشارة بين الشباب في مصر الان.

وفي خلال حوار احمدحرقان الملحد المصري مع معتز الدمرداش في حلقة امس الاحد 16 نوفمبر 2014 قال أن الملحدين فى مصر بالملايين، ويتواجدون فى مجالات السياسة والعلوم والاقتصاد، ولكن الناس اختارت عدم الاعتراف بهم، مضيفًا: “إذا تمت إضافة خانة للملحدين فى بطاقة الرقم القومى، سيتم معرفة أعدادهم بدقة”.



واضاف الملحد أنه كان متدينًا لمدة 27 عامًا، وكان دائم البحث والقراءة فى الدين من مصادر أهل السنة والجماعة ولكنه وصل في النهاية الي يقين بانه لا يوجد اله وان الاديان هي محض خرافات.

وقد دارت في لقاء الملحد امس مع معتز الدمرداش عدد من المناقشات بين رجال دين وبين احمد حرقان وكان من بينها مكالمة هاتفية مطولة مع الشيخ سالم عبد الجليل الذي تبادلا فيها الهجوم.

وكان خلال الحلقة تم استقبال عدد من مكالمات التليفون من المشاهدين اللذين هاجموا بشدة الملحد  احمد حرقان و طرحة لتلك الافكار الهدامه للمجتمع المصري علي الملء.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شاهد ايضا...