arab idol 1-11-2014 episode season 3 today
arab idol 1-11-2014 episode season 3 today

فيديو حلقة اراب ايدول 1-11-2014 النتائج الموسم الثالث الحلقة 16 Arab Idol اغاني وائل جسار و المشتركين و اجراد يغادر بالتصويت

فيديو حلقة اراب ايدول اليوم السبت 1-11-2014 يوتيوب النتائج الموسم الثالث الحلقة 16 Arab Idol اغاني وائل جسار و اغاني المشتركين بشرة خير و خروج اجراد يوغرطة الممشترك الجزائرية بالتصويت حيث حصل على اقل نسبة اصوات بين المتسابقين.
انتهت حلقة نتائج عرب ايدول الموسم الثالث 2014 منذ ساعات و كان الضيف الذي قام بالغناء هو المطرب وائل جسار على الهواء مباشرة و تم عرض بعض الاغاني الحديثة له ، و قام المشتركين بغناء اغاني جماعية لضيق الوقت للسماح للضيف بغناء اغانيه و الاستعداد لاعلان المشتركين في دائرة الخطر و هم ثلاثة قبل الاعلان عن المغادر منهم.
مشتركي Arab Idol منال موسى و السعودي ماجد المدني و اجراد يوغرطة كانوا اقل المشتركين حصولاً على اصوات و في دائرة الخطر لكن اقلهم كان المشترك الجزائري الذي قام بغناء اغنية في النهاية محاولاً كسب كارت الانقاذ ، و لم يوافق احد من لجنة التحكيم على اعطاءه الكارت للبقاء في منافسات حلقات ارب ايدول موسم 3.

قدم اجراد يوغرطة اغنية C’est La Vie و شاركه الثلاثي المصري في اراب ايدول حلقة امس السبت 2014 الغناء قبل اغنية بشرة خير محمد حسن و محمد رشاد  و ايناس عزالدين المشتركين المصريين لحسين الجسمي ، و قدمت الاخيرة منفردة اغنية ما شربتش من نيلها لشيرين و غنى الثلاثي ماجد المدني و وليد جيلاني و عمار الكوفي اغنية بعد ما ربك انطال و يا سمر قول.
و في حلقة امس من اراب ايدول اغنية سكة الحب و حيد عن الجيش و اعلنها اشترك الثلاثي منال موسى المشتركة الفلسطينية و هيثم خلايلي و المشترك السوري حازم شريف ، و قام وائل جسار بتقديم اغنية مشيت خلاص و اغنية غريبة الناس و انتبه لحالك.

مشاهدة حلقة اراب ايدول اليوم السبت 1-11-2014 نتائج و اغاني المشتركين في Arab Idol الموسم الثالث الحلقة السادسة عشر يوتيوب.


2 تعليقان

  1. يقول محمد صا بر:

    الله عليكم واانا من بلد محمد رشاد انا بحبه وبحبكم موت يا برنامج الهنا

  2. يقول خديجة:

    المرة الجاية ان شاء الله تربح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شاهد ايضا...