اصابة اوبرا وينفري بالسرطان

اصابة اوبرا وينفري بالسرطان متأخره وامامها اربعة اشهر فقط

حقا انه مرض العصر فمازال السرطان يعصف بالبشر بصورة غير طبيعية وسطعجز العقل البشري علي ايجاد وسيلة حتي للحد من تأثيره فاليوم علمنا عن اصابة الاعلامية الامريكية الاشهر اوبرا وينفري بمرحلة متأخرة من مرض السرطان وهي الان في المرحلة الرابعة من المرض و قد تم تشخيص حالتها بالخطرة و امهلها الاطباء اربعة اشهر فقفط لتعيش و بعدها سوف يتمكن المرض الخبيث من السيطرة عليها بشكل كامل.

كشفت مصادر صحفية أمريكية أن الإعلامية الاشهر في هوليوود Oprah Winfrey، تم تشخيص إصابتها بمرض السرطان، وهي تعيش أياماً عصيبة جداً.



كيف اكتشفت اوبرا وينفري اصابتها بالسرطان

ووفقاً لصحيفة omojuwa التي تفردّت بنشر الخبر، فإن Winfrey البالغة من العمر 60 عاماً والتي حرمت من نعمة الإنجاب، إكتشفت خلال فحص روتيني عادي أنها مصابة بورم سرطاني في المرحلة الرابعة وأمامها أقل من أربعة أشهر لتعيشها.

وقالت Winfrey، جنيت أموالاً طائلة لا يمكنني إنفاقها في الوقت الذي تبقّى لي، لذا أفكّر فيما يمكنني فعله بثروتي التي تفوق 2 مليار دولار واضافت  سأنفق نصف ثروتي في تحقيق أحلام بعض المعجبين، كما سأخصص جزءاً منها لكلابي وصديقي Stedman .

وفي نهاية حديثها عن خططها للحياة المتبقية لها  أنها تنوي شراء قرية صغيرة تطلق عليها إسمها اوبرا لكي تبقى خالدة في ذاكرة محبيها وجمهورها وبلدها.



 

تحديث : اصابة اوبرا وينفري بالسرطان .. اشاعة


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شاهد ايضا...