مباراة ريال مدريد واتلتيك بلباو 5-10 : توقيت والقنوات الناقلة لمباراة الدوري الاسباني

الدوري الاسباني
الدوري الاسباني

تقرير عن موعد وتوقيت والقنوات الناقلة للمباراة بين ريال مدريد واتلتيك بلباو الأحد، 10.05.2014 وكل ما يتعلق باللعبة اليوم في الدوري الإسباني.

الملكي ريال مدريد، في المرتبة الخامسة في الدوري الإسباني حتى الآن، على موعد اليوم مع لعبة جديدة في الدوري الموسم الجديد 2014-2015، وعلى وجه التحديد في مباراة الجولة السابعة مع فريق قوي وعنيد “أتلتيك بلباو”، الذي الان في المرتبة السادسة عشر، نقدم لكم تاريخ اليوم بين أتلتيك بلباو وريال مدريد الأحد 5 أكتوبر 2014، وتقرير شامل مع توقيتات مختلفة للبلدان العربية، وأيضا قنوات مباشرة وحصرا تذيع اللعبة.



نبدأ بنادي “أتلتيك بلباو”، الذي يدخل بالترتيب مباراة متأخرة جداً في الجدول الدوري، كما أنه يقع في المرتبة السادسة عشر، مع أربع نقاط، فقط الحصول عليها من فوز وتعادل، لكن خسر أربع مباريات حتى الآن، ويدخل نادي “أتلتيك بلباو” المباراة امام ريال مدريد بعد تعادل في الجولة الأخيرة أمام “نادي إيبار”، وهزيمة في اخر لعبة في “دوري إبطال أوروبا” لعبة ضد بيت بورسيوف بهدفين لهدف واحد.

نادي “أتلتيك بلباو” يقدم أداء جيدا أمام الفرق الكبيرة مثل ريال مدريد وبرشلونة في الدوري، وهذا ما يود للاعبين والمدرب والمدرب فعله اليوم، لذا سوف اللاعبين أكثر من ما لديهم، ولا سيما أن اللعبة خارج الاستاد الخاصة بهم، وملعب كبير مثل ملعب سانتياغو برنابيو ، التي بمثابة جحيم علي أي فريق يلعب عليه مؤخرا، وسيكون عشاق “ريال مدريد” عاملاً سلبيا علي اتلتيكو بلباو.

فريق “مدريد الملكي” ريال مدريد صاحب اكثر اهداف في الدوري و “دوري إبطال أوروبا” حتى الآن الخامس في الدوري، مع 12 نقطة، من خلال ست ألعاب، بعد الفوز في المباراة الأولى وخسر من أتلتيكو مدريد، و “ريال سوسييداد” ، ولم يوجه الريال اي تعادل، حيث فاز في المباريات الأربع المتبقية، والتي تم الحصول عليها وبالتالي يرتفع الريال إلى 12 نقطة بالمركز الخامس حتى الآن.



في فريق المستوى الأوروبي يقدم الملكي أداء ممتاز في البطولة المفضلة لديه، وقام بالحصول عليها 10 مرات سابقة وهو مالك لقب اخر إصدار، حيث بدأ الفريق الملكي دور المجموعات في المجموعة الثانية، بالانتصار على فريق “بازل السويسري” بخمسة أهداف مقابل هدف، ثم عاد للفوز في المباراة النهائية بصعوبة بهدفين على أودوجوريتز وسوف يتقابل في المباراة المقبلة مع ليفربول الفريق الانجليزي القوي.

آخر مباراة في الدوري الإسباني لفريق الملكي وكان أمام فياريال فريق قوي بعيداً عن المنزل، حيث كان الريال قادرة على السيطرة على المباراة من البداية، وفاز بهدفين مقابل لا شيء.

توقيت مباراة بين ريال مدريد واتلتيك بلباو الجولة السابعة الأحد 5 أكتوبر 2014 بالدوري الاسباني سوف تقام في التوقيتات التالية :-
القاهرة 21:00.
22:00 السعودية.
19:00 بتوقيت جرينتش.



القنوات التي تذيع المباراة بين ريال مدريد واتلتيك بلباو في الدوري الإسباني 05/10/2014 هي قناة واحدة حصريا :- bein 2 hd

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *