مباراة روما وبايرن ميونخ اليوم بدوري ابطال اوروبا 21-10 .. تقرير

دوري ابطال اوروبا
دوري ابطال اوروبا

موعد و توقيت مباراة روما وبايرن ميونخ في دوري ابطال اوروبا مع القنوات الناقلة للمباراة علي الهواء لمشاهدة مباراة روما امام بايرن ميونخ بث مباشر.

 



يعود روما للمنافسة في بطولة الصفوة الأوروبية بعد غياب امتد لثلاثة مواسم ، وكان لديه العديد من الأسباب التي تدعو للقلق عندما أوقعته قرعة دور المجموعات في المجموعة الخامسة إلى جانب بطل إنجلترا مانشستر سيتي وسسكا موسكو الروسي وبايرن ميونيخ.

يعتزم رودى جارسيا مدرب روما اجراء تغييرات فى ثلاثة مراكز رئيسية بتشكيلة الفريق لكرة القدم خلال المواجهة المرتقبة مع بايرن ميونخ الالمانى فى اطار دور المجموعات ببطولة أبطال أوروبا .

روما في المركز الثاني في مجموعته برصيد أربع نقاط من مباراتين ، متخلفا بفارق نقطتين عن المتصدر بايرن. وذلك بعد فوزه الكبير 5 / 1 على سسكا وتعادله مع مانشستر سيتي 1/1 في إنجلترا.



وأعلن الفريق الألماني على صفحته الرسمية عن اللقاء، مذكرا بأن قداسة بابا الفاتيكان مشجع كبير لكرة القدم، ومتابع لبطل كأس لبيرتادوريس الحالي نادي سان لورنزو الأرجنتيني.

وتم تعيين الحكم السويدي جوناس اريكسون لقيادة مباراة روما امام بايرن ميونخ يوم الثلاثاء القادم في دوري ابطال اوروبا عن طريق لجنة المسابقات بالاتحاد الاوروبي لكرة القدم يوفا.

توقيت و القنوات الناقلة لمباراة روما وبايرن ميونخ اليوم بدوري ابطال اوروبا

مباراة بايرن ميونخ وروما اليوم عند الساعة 21:45 مساءا بتوقيت السعودية و سيتم بث مباراة بايرن ميونخ وروما مباشر اليوم على قناة بين سبورت beIN SPORTS 3 HD .



وفي المجموعة ذاتها، يرصد مانشستر سيتي فوزه الاول في دور المجموعات عندما يحل ضيفا على سسكا موكسو في مباراة بدون جمهور بسبب عقوبة من الاتحاد الاوروبي على الفريق الروسي بسبب شغب جماهيره.

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *