فيديو حلقة صبايا الخير 17-9 عن السمنة المفرطة تقديم ريهام سعيد

صبايا الخبر الحلقة ليوم الأربعاء, 17/09/2014 عن معاناة حالات السمنة المفرطة ضمن الحلقات الجديدة من برنامج “صباياالخير” تقديم ريهام سعيد، حيث نعرض تقريرنا في حلقة اليوم، وشرح مبسطة للأحداث بالإضافة إلى أشرطة الفيديو لكل الحلقة التي يمكنك نقله من اليوم صفحة القناة الرسمية على موقع يوتيوب.

حلقة الأربعاء من برنامج صبايا الخير تقديم ريهام سعيد علي قناة النهار وحالات السمنة المفرطة لريهام نفسها و اخرين



تخصص حلقة اليوم الحديث عن حالات السمنة وأثرها على صحة الإنسان بشكل عام، والتي قد تقترب من ان تجعل شخص يريد أن يموت، وغير حريص على مواصلة حياته.

عرض البرنامج حالة فرد الذي نجح بفضل الله في أن يخسر 170 كجم من الوزن على مدى الأربع سنوات، وبدأ القصة بعملية تحويل المعدة ، بعد ان تعهد بالمسؤولية الشخصية عن العملية حيث أن الأطباء قالوا أن معدل النجاح لها 50%.

في الواقع، العملية نجحت ومحمد كان قادراً على إنقاص 50 كجم في المرحلة الأولى، وثم بعدها 70 كم والان زنه الحالي حوالي 100 كم.



الحلقة أيضا عرضت قصة معاناة ريهام سعيد شخصيا مع السمنة وكيف أنها تؤثر على حياتها، وادخلتها في حالة من الاكتئاب حتى نجحت في التوصل إلى الوزن المثالي.



1 تعليق

  1. يقول نعيمه فوزى حسن مرسى:

    لوسمحتى يااستاذه ريهام انا عندى سمنه مفرطه ورجليا تعبتنى والاورده والشريان بتنفجر وتعملى نزيف تحت الجلد وضهرى تعبنى اوووى ومابقيتش اقدر اشتغل وانا دلوقتى مخطوبه والمفروض انى اتجوز بعد 3 شهور انا وزنى ا20 وعندى 25 سنه انا تعبت والله يااستاذه ريهام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شاهد ايضا...