ابدأ بتسجيل بياناتك للحصول علي علاج فيروس سي سوفالدي

عقار سوفالدى
عقار سوفالدى

موقع Www.nccvh.org.eg لتسجيل بيانات مرضى الفيروس سي حيث يبدأ يوم الخميس 18 سبتمبر 2014 تسجيل بيانات المرضي بالفيروس الكبد الوبائي سي في مصر للحصول علي العلاج الجديد سوفالدي من خلال موقع www.nccvh.org.eg.

الذي سوف يكون الافتتاح له يوم الخميس وتسجيل جميع البيانات لجميع المرضى المصابين بالفيروس C حيث البيانات يتم تسجيلها في كل من الاسم الثلاثي والرقم القومي، وسوف يقوم الموقع بإرسال رسالة تأكيد في غضون 24 ساعة من أجل إكمال بقية طلبات الحصول على العلاج عن طريق إرسال المريض في مركز متخصص من اجل إكمال بقية الطلبات وإجراء الفحوص الطبية من أشعة فيبروسكان لتحديد حالة المريض وهل يحتاج لعلاج سوفالدي الجديد أم لا.



حيث أعلنت “اللجنة الوطنية لمكافحة الفيروسات” أن الأولوية للعلاج سيكون للمرضى الذين يعانون من فيروس C يعانون من المرحلة الثالث والرابع من التليف F3, F4، وسوف تتخذ ذلك مع حقن الانترفيرون للمرضى الذين ليس لديهم موانع حقن الانترفيرون لمدة 3 أشهر، في حين المرضى الذين لديهم موانع لأخذ حقن الانترفيرون سوف يكون أخذ الدواء سوفالدي لمدة 6 أشهر متواصلة.

يمكن مرضى الفيروس سي التسجيل في الموقع اعتبارا من يوم الخميس، 09.18.2014 من خلال الرابط التالي :- www.nccvh.org.eg

بعد التسجيل، الرجاء طباعة الورقة، التي تضمنت عنوان المركز والموعد المحدد للكشف لإثبات السجل الطبي للمريض من خلال الموقع.



مقالات اخري قد تعجبك ...

1 Response

  1. يقول محمود ابراهيم توفيق ابوالمجد:

    ا لاسم /محمود ابراهيم توفيق ابوالمجد / هربيط/ابوكبير/الشرقيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *