سوار المعصم من سوني SmartBand Talk مواصفات, صور, سعر

شركة سوني كشفت خلال المؤتمر في برلين، الذي استضافته على هامش مشاركة المعرض التقني “إيفا 2014” في ألمانيا لسوار المعصم ذكي إمكانية إجراء مكالمات هاتفية.

وأوضحت سوني عن السوار الحديث SmartBand Talk انه شاشة قياس 1.4 بوصة التي تصل إلى الدرجة الوضوح و 128 × 288 بكسل.



ويتميز SmartBand Talk انه به حساسات لتعقب النشاط البدني للمستخدم، المستخدم يمكن الوصول إليها في وقت لاحق عن طريق الهواتف الذكية، حيث يمكنك ربط الأجهزة الذكية بالسوار من اجل السيطرة عليها من خلال تطبيق متخصص، ومن خلال التكنولوجيا “Bluetooth” أو الاتصالات في المستقبل القريب عبر NFC.

سوني: أشارت إلى أن المستخدم يكون قادراً على استخدام عبر سوار SmartBand Talk، بربطة عبر الهواتف الذكية موديلات اكسبيريا للرد أو عدم الرد على المكالمات بسهولة، بفضل تكنولوجيا التحكم بالصوت التي طورتها الشركة.

SmartBand Talk 300x199 سوار المعصم من سوني SmartBand Talk مواصفات, صور, سعر



السوار يعمل مع المعالج ARM Cortex-M4، ويتضمن داخل ذاكرة سعة 2 ميغابايت، وقدرة البطارية 70 mA/h، الذي هو بطارية سوني تقول أنها قادرة على العمل حتى 3 أيام متتالية.

من المتوقع أن تكون أطلقت سوني SmartBand Talk في خلال الأسابيع القليلة القادمة بسعر 159 يورو، وسوني تخطط لتوفير واجهة برمجة التطبيقات للمطورين بالسوار الخاصة من خارج الشركة في وقت لاحق من هذا العام من أجل تقديم تطبيقاتهم للمستخدمين.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شاهد ايضا...