نتيجة شهادة البكالوريا 2024 في الجزائر BAC دور جوان

إعلان نتائج امتحان البكالوريا في عام 2024 في الجزائر حيث ان نتائج شهادة البكالوريا، اعلنت اليوم عبر الأمين العام “المكتب الوطني” للامتحانات الذي قال في تصريح لإذاعة الجزائر سوف يتم الإعلان عن نتائج امتحان شهادة البكالوريا دورة جوان عام 2024 بعد تصحيح مراكز أعمالها ، وأكد أن النتائج ستعلن اليوم قبل 6 تموز/يوليه القادم على الموقع الرسمي للوزارة.

وجاءت هذه التصريحات في المقابل لما قلت: وزير التعليم الوطني نورية بن غربية في بيانها السابق للنهار، حيث قالت أن الإعلان عن نتائج امتحان البكالوريا هذا العام ستكون قبل نهاية شهر يونيو هذا العام.



من الجدير بالذكر إلى أن عدد المرشحين لامتحان البكالوريا هذا العام تجاوز 650 ألف مرشح، حيث عدها المحكمة 374.450 مرشح من الالتحاق بالمدرسة، و 652.206 من المرشحين المستقلين.

وقالت أنها قد بدأت عملية تصحيح أوراق الامتحان عبر مركز 57 المخصصة من قبل الوزارة القيام بالأوراق الصحيحة والتحقق من التسميات التي تعطي للمرشحين، في يوم الأحد 8 حزيران/يونيه، من هذا الشهر، وسوف تستمر هذه العملية لمدة 10 أيام أو أكثر من ذلك، إرسال النتائج النهائية للمحكمة، والتي بدورها وزعت على جميع المدارس الثانوية، فضلا عن نشر النتائج على موقعها الرسمي لتمكين الطلاب من معرفة النتائج لرقم التسجيل في البكالوريا.

ظهرت الآن نتائج البكالوريا 2024 عبر الموقع الرسمي للديوان الوطني للامتحانات، ويمكنكم الآن الاستعلام برقم التسجيل مباشرةً، وخلال الدقائق القادمة سنوفر لكم المزيد من الروابط، بالتوفيق لجميع المتمدرسين والأحرار.



نتيجة البكالوريا اعلنت عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات عبر الرابط :- bac.onec.dz

ولكل من يرغب في الحصول علي نتيجته عبر الانترنت يمكنه ان يترك بياناته الدراسية في تعليق في اسفل الموضوع لنتابع معه جلب النتيجة كاملة.
اسم الطالب الكامل
رقم التسجيل
الادارة التعليمية والولاية

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *