مواقع نتيجة الثانوية العامة 2024 اليوم السابع, بوابة فيتو, جريدة الوطن, شبكة الاستاذ

الكل الان يبحث عن نتيجة الثانوية العامة في عام 2024 علي الانترنت والتي سوف تعلم عبر مجموعة من المواقع منها اليوم السابع او بوابة فيتو موقع الوطن شبكة الاستاذ.

ننشر لك نتيجة الثانوية العامة في مصر في عام 2024 من موقع اليوم السابع و المواقع الاخري خاصا بعد ان أعلن “وزير التعليم” عن ظهور نتيجة الثانوية العامة في صباح يوم الثلاثاء في حدود الساعة الحادية عشرة، أو في وقت سابق.



موقع فيتو الذى سيقوم بنشر النتيجة كاملة فور اعلان النتيجة اليوم الثلاثاء 15 يوليو 2024 بعد اعتمادها من قبل السيد وزير التربية والتعليم الدكتور محمود ابو النصر.

تجدر الإشارة أن الإعلان عن أوائل الثانوية اعلنت عبر وزارة التربية وهم الطلاب 59 وكانت النتيجة الاعلي 409.5 درجة ولمعرفة نتيجة للنظام الجديد او القديم للثانوية العامة كل ما عليك فعله هو أدخل علي الروابط التالية واكتب الرقم الجلوس.

يمكنك الان معرفة النتيجة من خلال الروابط التي يتم عرضها امامك علي هذه الصفحة واتباع التعليمات للحصول علي النتيجة قبل الجميع بخلاف مواقع مديرية التربية والتعليم مواقع جريدة الوطن واليوم السابع بالتعاون مع كايرو دار و ايضا هناك شبكة الاستاذ و الان روابط للحصول علي النتيجة للثانوية العامة برقم الجلوس ادبي و علمي سواء النظام الحديث او النظام القديم.



http://thanwya.youm7.com/

http://natiga.vetogate.com/register2.aspx

http://www1.elwatannews.com/details/



http://elostaz.com/main.php?serv=wait2018

ولمن لا يرغب في انتظام النتيجة يمكن ترك الاسم ورقم الجلوس في تعليق في الاسفل ليتم الرد عليه بالدرجات عندما تظهر النتيجة.

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *