مباراة اسبانيا وتشيلي اليوم موعد, توقيت المباراة كأس العالم 18 يونيه 2014

توقيت المباراةإسبانيا وشيلي يوم الأربعاء، 18/06/2014، القنوات الناقلة للمباراة “كأس العالم” مونديال كرة القدم حيث يجتمع اليوم الأربعاء، 18 حزيران/يونيو في “المجموعة الثانية” “كأس العالم” عام 2014 في البرازيل، حيث الجولة الثانية من المباريات، واليوم في لعبة بين الفريق الإسباني وشيلي. فإنه من المتوقع أن تكون مباراة قوية من كلا الجانبين، وبخاصة الفريق الإسباني، الذي يسعى للسيطرة اليوم في لعبة من اجل تحقيق نتيجة ايجابية والفوز بالمباراة ولا يوجد بديل ولكن الفوز في مباراة اليوم تحسين صورته أمام العالم بعد الهزيمة في المباراة الأولى ضد هولندا بخمسة أهداف في نتيجة غير متوقعة وثقيلة على الإسبان المنتخب الوطني. على الجانب الآخر أيضا منتخب شيلي تسعى إلى تحقيق نتيجه إيجابية حيث أنه فاز المباراة الأولى على الفريق الأسترالي في مباراتما الأولى، ويسعى إلى تحقيق نتيجة إيجابية من أجل التأهل.

ومن المتوقع أن تبدأ بإسبانيا بتشكيل مكون من كل من



لحراسة المرمى Casillas في الدفاع بيكيه و Sergio Ramos في الوسط و Iniesta و Alonso تشافي وبوسكتيس وألبا وفران Juan وكوستا Silva أو دفع بطرس أو فيلا David

اللعبة سوف تعقد في الساعة عشرة بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية في ماراكانا الاستاد الخاص بالمباراة وسوق يدير الجلسة، حكم من جنسية امريكية.

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *