نتيجة قرعة كاس ولي العهد السعودي 1436 و مباريات الفرق المتنافسة

نتيجة قرعة كأس ولي العهد السعودي 1435-1436 حيث اليوم هو اقامة قرعة كأس ولي العهد 1435-1436 وفي المجمع، الاولمبي للأمير فيصل بن فهد بن عبد العزيز. وبدأ العمل اليوم وقد تم سحب القرعة لكل الاندية و علي قائمتها الهلال النصر المشاركان في الدور التالي حيث سوف تبدأ جميع المباريات بمبدأ من خروج المغلوب بداية من الجولة ال 32. كما ستكون منافسات هذا الدور بين اندية الشباب -الرياض-العروبة وجيل-الأهلي والحزم-الهجر والوحدة-الفيصلي وأبها-التعاون والقادسية-الاتحاد و Faha-النهضة -الصفاء-نجران والوطني-الاتفاق والخليج -الفتح وحطين-الدرعية-الشعلة.

قرعة بطولة كأس ولي العهد مباريات دور ال32 من بطولة كأس ولي العهد السعودي حيث انه من المتوقع أنه سيعلن في الأيام القليلة القادمة التوقيت ومواعيد البداية لهذه الألعاب، فضلا عن مواعيد المباريات في الادوار النهائية. بحيث لا تتعارض مع مواعيد البطولات الأخرى التي تلعبها هذه الفرق.



جدول مباريات دور ال32 بكأس ولي العهد السعودي 1435-1436

قرعة بطولة كأس ولي العهد 1435 – 1436 نتيجة قرعة كاس ولي العهد السعودي 1436 و مباريات الفرق المتنافسة

( التعاون والقادسية ) و ( الفيصلي وأبها ) و(الشعلة والطائي ) و( الأهلي والحزم ) و ( هجر والوحدة ) و ( الرائد والباطن ) و ( الاتفاق والمجزل ) و ( الاتحاد والفيحاء) و ( والنهضة والصفا ) و ( الفتح وحطين ) و ( نجران والوطني ) و ( العروبة والجيل ) و ( الخليج والدرعية ) و(الشباب والرياض ) .



مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *