نتيجة الدبلومات الثانوية الفنية جميع التخصصات 2024 برقم الجلوس عبر بوابة التعليم الفني

الآن نتيجة دبلومات الثانوية الفنية نظام ثلاث سنوات و خمس سنوات في عام 2024 ، برقم الجلوس اليوم نحن نقدم نتيجة الثانوية الفنية في مصر كما جرت العادة كل عام لمعرفة نتائج الامتحانات لجميع المراحل المختلفة للتعليم فور اعتمادها، وقبل ظهورها في المدارس فترة طويلة نتيجة لهذه الصناعة في 2024 دبلوم نظام ثلاث سنوات لجميع الأقسام والتخصصات.

حيث قال “السيد المدير التاليم إدارة للتعليم الفني” أن أعمال التصحيح والجمعية، رصد وتدوين الخطوات وأوراق الإجابة قد أشرفت الانتهاء، وقال أنه فور الانتهاء من هذه الإجراءات سترفع نتيجة مباشرة “وزير التربية والتعليم” لاعتماد النتيجة.



أنه شدد على أن النتيجة ستكون عند اعتماد في البوابة “التعليم الفني” في نتيجة الدبلومات الفنية على هذا الرابط

http://gdepexams.moe.gov.eg/

يسرنا أن نقدم لجميع الطلاب معرفة خدمة النتيجة فور اعتمادها عن طريق إرسال رقم الجلوس لنا في تعليق على هذا الموضوع، ونحن سوف نرسل لك النتيجة مباشرة.



ظهرت الان نتيجة الدبلوم التجاريو الصناعي و الزراعي

وللحصول علي نتيجة الدبلومات الفنية لكل التخصصات 2024 الترم الثاني عبر رقم الجلوس الخاص بك يمكنك عبر النموذج التالي اختيار الدبلوم الفني صناعي او تجاري او زراعي ثم ضع رقم الجلوس في المكان المخصص واضغط علي بحث لتظهر لك مجموع درجاتك ة المجموع الكلي للدرجات هذا العام.



ولكل من لا يستطيع ان يحصل علي النتيجة الخاصة به يمكنه ترك بياناته الاسم و رقم الجلوس و التخصص في تعليق ليتم مساعدته في اقرب وقت ممكن

ولكل من يرغب في الحصول علي نتيجته عبر الانترنت يمكنه ان يترك بياناته الدراسية في تعليق في اسفل الموضوع لنتابع معه جلب النتيجة كاملة.
اسم الطالب الكامل
رقم الجلوس
التخصص

مقالات اخري قد تعجبك ...

1 Response

  1. يقول بسم الله الرحمن الرحيم:

    رقم الجلوس 2025
    محافظة اسيوط
    ابوتيج الثانوية الزراعية
    الصف الأول 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *