موعد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية في 2024 – موقع معرفة نتيجة الدبلومات الفنية

تاريخ إعلان نتيجة الدبلومات الفنية في عام 2024 ، “الصناعية-التجارية-الزراعية” في تخصصات مختلفة، لكل الطلاب 625 ألف طالب وطالبة ادوا امتحانات الدبلومات الفنية”دبلوم التجارة-دبلوم صناعي-دبلوم الزراعي”.

وينتظر آلاف طلاب والآباء نتائج دبلومات في جميع التخصصات، لنظامي الثلاث سنوات، خمس سنوات، في جميع محافظات مصر، “القاهرة-الجيزة-الإسكندرية-حلوان-6 أكتوبر-شمال سيناء-جنوب سيناء-الدقهلية-مرسى مطروح-البحيرة-دمياط-أسوان-سوهاج-أسيوط-المنيا-البحر الأحمر-بني سويف-الوادي الجديد-المنوفية-… ”



تاريخ إعلان نتيجة الدبلومات الفنية في 2024 – موقع معرفة نتيجة الدبلومات الفنية واليوم، في موقع وزارة التربية والتعليم للتعليم الفني نضع نتيجة الدبلومات الفنية في جميع التخصصات، وشعبها، والذي تقرر أن يكون موعد اعلانها في 4 تموز/يوليو المقبل، أن شاء الله.

حظاً سعيداً والنجاح لجميع طلبه الدبلومات الفنية وسوف نضع لكم رابط مباشر لجلب النتيجة و الاستعلام عنها قريبا.

ظهرت الان نتيجة الدبلوم التجاريو الصناعي و الزراعي



وللحصول علي نتيجة الدبلومات الفنية لكل التخصصات 2024 الترم الاول عبر رقم الجلوس الخاص بك يمكنك عبر النموذج التالي اختيار الدبلوم الفني صناعي او تجاري او زراعي ثم ضع رقم الجلوس في المكان المخصص واضغط علي بحث لتظهر لك مجموع درجاتك ة المجموع الكلي للدرجات هذا العام.

ولكل من لا يستطيع ان يحصل علي النتيجة الخاصة به يمكنه ترك بياناته الاسم و رقم الجلوس و التخصص في تعليق ليتم مساعدته في اقرب وقت ممكن



مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *