نتيجة الصف الثالث الاعدادي الشرقية 2024 الترم الاول

مديرية التربية والتعليم بالشرقية

نتيجة الصف الثالث الاعدادي عام 2024 ، محافظة الشرقية للطلاب الذكور والإناث في الصف الثالث الممثل للشهادة الاعدادية في محافظة الشرقية يسرنا أن نقدم لكم من خلال هذا الموقع نتيجة اول العام الدراسي 2024 حتى يستطيع أطفالنا طلاب الصف الثالث الاعدادي من معرفة نتائجهم في كل المواد عن طريق كتابة الاسم ورقم الجلوس في الموقع وثم سوف تعلن النتيجة فورا ودون انتظار.

كما أن زوار الموقع من محافظة الشرقية تحديد أي أخبار جديدة تتعلق بالنتائج من خلال متابعة أعمالنا، حيث سنقوم بنشر أي بيانات صادرة عن المسؤولين لمراقبة موظفي وزارة التعليم.



هذا قد كشف مسؤولون من “مديرية التعليم” في الشرقية التي تؤكد جميع التقارير من شهادة المدرسة الاعدادية هذا الترم ستكون أفضل من الأعوام السابقة، حيث حصل عدد كبير من الطلاب على الدرجات النهائية في معظم المواد، ومن المتوقع أن تكون النتيجة وأعلن في الأيام القادمة فورا اعتماد المحافظ لها.

استعدادا لظهور نتيجة الصف الثالث الاعدادي بمديرية التربية والتعليم، في الشرقية بتمهيد اعلان النتيجة لكل الادارات التعليمية بمحافظة الشرقية كفر صقر منيا القمح القرين الصالحية الابراهيمية العاشر القنايات اولاد صقر الزقازيق فاقوس مشتول ابو كبير بلبيس ديرب نجم ههيا الحسينية

http://www.tawgih.com
http://www.sharkia.gov.eg/default.aspx



مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *