نتيجة الصف السادس الابتدائي المنيا 2024 الترم الثاني

موقع محافظة المنيا

نتيجة الصف السادس الابتدائي في الترم الثاني، عام 2024 ، محافظة المنيا حيث ان محافظة المنيا إحدى محافظات صعيد مصر ومع موقع استراتيجي هام حيث أنه يتوسط جميع مقاطعات العلوي ويحتوي على مجموعة من المواقع الأثرية الفريدة الواقعة على نهر النيل على طول 135 كيلومترا وعرض 18 كيلومترا، ويسمى عروس الصعيد.

ويهتم أبناء المنيا التعليم، التعليم الابتدائي خاصة لأنهم يعرفون أن التعليم في سن مبكرة كناكيك على الحجر، والأساس من الحق في التعليم هو التعليم الابتدائي لأنه يبني على جميع المستويات الأخرى من التعليم.



لذا نتيجة لهذا الاهتمام من جانب الشعب محافظة المنيا نحن نقدم من خلال موقعنا لجميع الزوار من أبناء محافظة المنيا نتيجة الصف السادس الابتدائي تحديدا، حيث نقدم هذه الخدمة من كل عام لأننا نعرف أهمية معرفة نتيجة الامتحان للطلاب وأولياء أمورهم، ويمكن الطالب أو ولي الأمر الحصول على نتيجة الصف السادس الابتدائية في الترم الثاني، عام 2017، محافظة المنيا عن طريق كتابة الاسم ورقم الجلوس في الموقع وسيتم الرد عليه فورا يعرض النتيجة على الموقع.

إذا أراد طالب أن يبحث عن نفسه نتيجة للصف السادس للشهادة الابتدائية، عام 2024 يمكن الدخول علي موقع محافظة المنيا، او موقع مديرية التربية و التعليم بالمنيا الحصول على النتائج من خلال موقعها على الإنترنت عبر الروابط التالية.

http://www.minia.gov.eg/default.aspx



http://portal.moe.gov.eg/Pages/default.aspx

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *