فيديو اهداف الزمالك ووادي دجلة اليوم 2-2 بالدوري المصري 13-5-2014

شاهد بالفيدية اهداف مباراة الزمالك ووادي دجلة في اطار مباريات المجموعة الثانية من الدوري المصري ولتي تلعب اليوم الثلاثاء الموافق 13 مايو بإستاد الدفاع الجوى ضمن منافسات الجولة 21 للدورى العام المصري.

وفي طريق سعيه نحو التاهل من المجموعة الثانية الي دورة الاربعة للمنافسة علي لقب الدوري الموسم الحالي دخل المباراة نادي الزمالك بتوتر و رهبة خاصا بعد الاداء المفاجيء للاندية الصغيرة في اخر مباريات الدوري و دخل وادي دجلة اليوم وهو لا يوجد لديه ما يخسره لذا كان لاعبيه يستغلون كل فرصة امامهم.

وبالفعل استطاع نادي وادي دجلة ان ينهي الشوط الاول من المباراة وهو متقدم بهدفين دون رد علي الزمالك اتي الاول عن طريق مصطفى طلعت فى الدقيقة 29 من عمر المباراة من كرة صدمت فيه بالصدفه عندما حاول محمد عبد الشافي  تشتيتها لتدخل مرمي عبد الواحد الغير مستعد للكرة.

وتقدم وادى دجلة على الزمالك بالهدف الثانى عن طريق الأغا فى الدقيقة 44 من عمر المباراة عبر كرة فشل مدافعي الزمالك في السيطرة عليها و لعبها مهاجم دجلة بأمل ان تدخل ولم تخذله لتتخطي عبد الواحد رغم انها لعبة ضعيفه وتسكن مرمي الزمالك.

وفي الشوط الثاني اضاع الزمالك ركلة جزاء سددها محمد ابراهيم خارج المرمي الا انه بعدها بدقائق استطاع الزمالك احراز هدفه الاول لتقليص الفارق عبر عمر جابر من هجمة منظمة و تسديدة دقيقة في لنهاية تسكن مرمي عصام الحضري لتصبح النتيجة 2-1.

وبعد انتهاء الزمن الاصلي للمباراة استطاع احمدجعفر ان يتعادل لنادي الزمالك ويحرز الهدف الثاني برأسه.

فيديو اهداف الزمالك ووادي دجلة

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *