لقاء عدلي منصورمع لميس الحديدي اليوم كامل في برنامج هنا العاصمة علي cbc الاحد 16 مارس 2014

لقاء اليوم بين الرئيس عدلي منصور مع لميس الحديدي اليوم هنا العاصمة 16/03/2014 حيث تظهر لك في الحوار، ويجتمع مع الرئيس عدلي منصور الاعلامية لميس الحديدي في سي بي سي ويتحدث الرئيس عن أصعب التحديات التي يواجهها منذ توليه السلطة في مصر في الأشهر الثمانية الماضية وأسباب تغيير الحكومة لحازم الببلاوي وتنصيب محلب رئيس الوزراء وتشكيل حكومة جديدة.

عدلي منصور في تفاصيل المقابلة اوضح علاقته بالسيسي، وتحدثت عن الانتخابات الرئاسية المقبلة ستكون عادلة وأكثر شفافية والمنافسة قوية جداً، وتحدث عن الأسباب التي دفعت له بقرار تحصين “اللجنة العليا للانتخابات”، مع الكشف عن تفاصيل اجتماع “المجلس الوطني”، التي عقدت أمس.



وبالإضافة إلى ذلك، تحدث عن الإرهاب و “جماعة الإخوان المسلمين”، قال أن الجماعة تمارس العنف وتحرض عليه، ولديه عدد من يمكن أن لا تتعامل معهم، ولهم أن يكون الاعتراف بالأمة قبل أي شيء في نهاية المطاف.

وقال عدلي أن النائب العام افرج عن عدد كبير من السجناء، وهذا أمر لا يطمئن الجميع.

ويبين لنا الرئيس المؤقت “عدلي منصور” حول مستقبله بعد انتهاء الانتخابات وتولي رئيس جديد حكم مصر والخروج من القصر الرئاسي ومسيرته بعد ذلك.



وأكد أن السيسي لم يطلب منه أي شيء أو إجباره على القيام بشيء ما وهو يعمل فقط في منصبه كونه القائد الأعلى للقوات المسلحة ووزير الدفاع ولم يتدخل في شؤون الرئاسة مطلقا.

http://www.youtube.com/watch?v=-4NOWtzJHos
http://www.youtube.com/watch?v=2MPhOr5w688

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *