موعد بدأ استقبال طلبات الدعم السكني في المملكة السعودية

البداية من يوم الجمعة 06/05/1435 القادم تبدأ وزارة الإسكان في المملكة العربية السعودية لتلقي طلبات الدعم في المناطق السكنية على كل المحافظات في المملكة العربية السعودية.

صرحت وزارة الإسكان في المملكة للعمل وفقا للآلية التي أعلنتها الوزارة بالبدء بذوات أولوية في إجراءات تحديد برامج الدعم الملائمة للمتقدمين.



هذه التصريحات جاءت على هامش الاجتماع، الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز، “محافظ المدينة المنورة” مع الدكتور وزير الإسكان في وزارة الإسكان في الرياض والأمير فيصل بن سلمان، واستعرض مع “وزير الإسكان” مشاريع التنمية التي أنشأتها وزارة الإسكان في منطقة المدينة المنورة، بما في ذلك مشاريع لتوفير السكن الملائم للمواطنين حيث أنه يتم حاليا تصميم وتنفيذ المواقع 9 تبلغ مساحتها إجمالية 5,499,842 مترا مربعا.
وخلال الاجتماع، تولي وزارة الإسكان موقع جديد في المدينة المنورة، مساحتها 4 مليون متر مربع، استناداً إلى التوجيهات الصادرة عن خادم الحرمين الشريفين “الكريم اثنين” الفخرية الملك عبد الله بن عبد العزيز ونقل ملكية الأراضي السكنية لوزارة الإسكان توفير السكن الملائم والحق في المواطنين. ومتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان حيث هذه المساحة يقع عند تقاطع المدينة مع منطقة القصيم السريع بالأمير سلمان بن عبد العزيز.

وشكر وزير الإسكان والأمير سلمان ومحافظ المدينة المنورة والحرص من المتابعة للسيادة وأكد أن وزارته ستعمل على تحقيق دعم الإسكان في توفير السكن الملائم للمواطنين في كافة مناطق المملكة.

تجدر الإشارة إلى أن وزارة الإسكان والمشاريع التي يجري تنفيذها وتصميم داخل المشروع وتشمل “المدينة المنورة المدينة المنورة”، الذي يقع داخل الطريق الدائري الثاني، وبعيدا عن المسجد النبوي والوصول إلى منطقة 5 كم من 1,500,000 m2 قد صمم لاستيعاب الوحدات السكنية 3,100.



مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *