فيديو لقاء عدلي منصور و لميس الحديدي اليوم كامل علي قناة سي بي سي 16-3-2014

فيديو الاجتماع للميس الحديدي مع الرئيس عدلي منصور اليوم وتصريحات خطيرة حول المشير السيسي والتفاوض مع “جماعة الإخوان المسلمين” في مقابلة كان عمادها الوضوح اليوم اجتمع الرئيس المؤقت لمصر مع لميس الحديدي علي برنامج هنا العاصمة في قناة سي بي سي الفضائية في لقاء مسجل اذيع مساء الاحد 16 مارس 2014.

وتبادل الحوار، وقال منصور رئيس الجمهورية في موقف مصر ان القيادة للدولة مرهقة للغايةواجاب علي السؤال الذي يلقيه ملايين مصريين، عن انه الذي يدير كافة البلاد الآن وانه رئيس مصر الفعلي وليس المشير عبد الفتاح السيسي وقال المستشار عدلي منصور قال كل ما يقال في هذا السبيل هراء وأنه ليس أكثر، ولكن يترك شؤون القوات المسلحة والأمن الوطني لمشير بصورة كاملة.



عبد الفتاح السيسي أن يكون رجل علم تام بمثل هذه الأمور، وهذا أمر طبيعي له ولكن ليس من أجل التدخل من السيسي في أي من المسائل أو الشؤون الخاصة بالسلطة في مصر وسلطات الرئيس، الذي يجعل القرارات (بعد المشاورات) هو الرئيس وحده عدلي منصور.

وقال الحكومة السابقة، التي كان يرأسها رئيس الوزراء السابق حازم الببلاوي “منصور” أنه لميكن له كل الاحترام والتقدير أنه وجهوده العظيمة ولكن المرحلة كانت صعبة وخطرة.

ومزيد من التفاصيل في فيديو لقاء عدلي منصور و لميس الحديدي اليوم
http://www.youtube.com/watch?v=GKMNayEfvTU



مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *