فيديو لقاء نوال هوساوي في برنامج الثامنة يوتيوب مع داوود الشريان علي ام بي سي 5-2-2014

وأوضح الكابتن “نوال هوساوي” انها توافقت مع السيدة التي وصفته بأنها عبدة وأصبحا أصدقاء بصورة جيدة بعد أن قالت انها تقدمت بجعوي ضدها الي الشرطة.

نوال هوساوي اعلنت وصف تفاصيل ما حدث، قائلا: “في اليوم الذي خرجنا مع الأسرة وكان هناك صف واحد وكان هناك صف طويل وجائت امرأة لا تريد أن تقف في الصف ودفعتني بقوة ودخلت، وهي تقول “ما بقى إلا إنتي يالعبدة”.



نوال هوساوي كانت في استضافة برنامج الثامنة علي قناة ام بي سي وروت ما حدث عندما حضرت الشرطة وقالت ان احد العناصر كان يريد ان يهرب المرأة ورفيقتها حتي ان رجال الشرطة لم ينظروا الي السيدة اطلاقا واحدهما قال انتي تذهبين للسجن عشان هذي وهذول الأحباش أنا أعرفلهم.

وأشار أن إمارة مكة المكرمة تعاونت وتعاطفوا مع القضية، قبل الكشف أنها تواصلت الي تصالح مع تلك المرأة وتنازلت عن القضية وأصبحنا صديقتين، وهي الآن متطوعة في جمعية آدام المناهضة للتمييز.

يوتيوب لقاء نوال هوساوي في برنامج الثامنة



مقالات اخري قد تعجبك ...

1 Response

  1. يقول حقوق الانسان1:

    مع الاسف يا هوساوى مع الاسف طالما الامر انك من اميركا حضرتى وقمتى بعمل هاشتاق بلعبة حكوميه لاشك عن معايرتك بلعبة وبصفة (العبده) فلا شرعيه ولامؤسسيه لديك –هذا وابلغى اميركا نيابه عنى بانه قد انتهت العنصريه عالميا– وانتى كابتن طيار اذن ومن اميركا بداتى كما قلتى بنفسك ومتزوجه هناك – حسنا– مثل غيرك منال شريف ولجين والبقيه –قدامه يوميا–انما الان تفضلى لك ولغيرك هنا الصراع الاممى الحقوقى واخطر واكبر واشرس ضربه استباقيه وبخصوص حقوق الانسا واللجوء والتمييز ايضا انما تلك المره لابيض وهو سنودن فعودى لطيارتك او للحكومه ولاميركا يا هوساو ى بلا لعبة عبده بلاهشتقه ولعب مخابرات وعلوج فاضى-نعم- مش فاضين للعب الحكومات—اذبعد الاطلاع هنا حتفهمى وغيرك الموقف–بلا بى بى سى بلا (عبده) بلا هشتقه وبلا كلام فاضى–
    تفضلى الرابط—

    http://www.alwatanalarabi.com/article/45063/البرلمان-الأوروبي-يرفض-منح-سنودن-اللجوء-السياسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *