فيديو اهداف مباراة الهلال والنصر 4-3 اليوم بالدوري السعودي 21-2-2014

اهداف مباراة الهلال والنصر في دوري جميل واليكم تفاصيل و ملخص المباراة التي اقيمت في يوم الجمعة 21 فبراير وهي المباراة التي انتهت بنتيجة الهلال 4-3 النصر .

حقق الهلال الفوز اليوم علي نادي النصر غريمه بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي جمعت لهم اليوم، الجمعة، استاد “الملك فهد” الدولي، ومباريات الجولة 23 عمر مسابقة الدوري السعودي، الإبقاء على إمالة في الحصول على اللقب هذا الموسم.

ونجح في إعادة تأهيلهم قبل الانتصار، بعد تذوق مرارة هزيمة الهلال، نتيجة 2/1، في مباراة الجولة الأولى مسابقة دوري المحترفين السعودي، والمباراة النهائية في كأس ولي العهد، الذي عقد في الأول من شباط/فبراير بنفس النتيجة.

سجل أهداف الهلال عمر الهوساوي وياسر القحطاني وناصر الشمراني، وتياقو نيفيز، في 5 دقائق و 29 و 65 و 72، على التوالي، بينما جاءت الأهداف النصر التون ومحمد  السهلاوي ، في دقائق، 9 و 80 و 95 اللعبة، لعب الهلال بعشرة لاعبين منذ 62 دقيقة بعد طرد لاعب الوسط سلمان الفرج ، بسبب الانذار الثاني.

الفوز رفع رصيد الهلال إلى 54 نقطة في الترتيب الثاني من الجدول الدوري السعودي، بفارق ست نقاط من القادة النصر اصحاب ال60 نقطة.

فيديو اهداف الهلال والنصر 4-3 اليوم


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شاهد ايضا...