تفاصيل عقود انضمام شيكابالا مع سبورتنج لشبونة البرتغالي و كيف صفي حقوق الزمالك المالية

انتقل الفهد الاسمر شيكابالا الي نادي سبورتنج ليشبونه البرتغالي اليوم في انتقال من الزمالك المصري ليكون ثاني احتراف وصفقة كبيرة في اسبوع مفرحة للمصريين بعد اعلان صفقة محمد صلاح وقد علمنا ان انتقال محمود عبد الرازق شيكابالا الي سبورتنج لشبونة البرتغالي تم عن طريق عقدين واحدثلاثي الاطراف يضم اللاعب والزمالك والنادي و عقد اخر صفي فيه شبكالابا مشاكله المادية مع الزمالك واليكم التفاصيل.

العقد الأول عقد ثلاثى بين الزمالك وشيكابالا وسبورتنج لشبونة البرتغالى وفيه سداد إدارة النادى البرتغالى 3 ملايين و600 ألف جنيه للزمالك نظير انتقال شيكابالا.



العقد الثانى بين الزمالك وشيكابالا ينص على سداد اللاعب مليون و600 ألف جنيه لخزينة القلعة البيضاء وهى قيمة الغرامات الموقعة عليه وقت ارتدائه القميص الأبيض.

يذكر أن الزمالك سيحصل أيضاً على نسبة 5% من عقد اللاعب السنوى مع الفريق البرتغالى بحد أدنى 100 ألف يورو سنوياً.
كيف صفي شيكابالا حقوق الزمالك المالية وما حصل عليه الزمالك ماليا من الصفقة

صفقة انتقال شيكابالا لسبورتنج لشبونة، تمت بعقدين الأول ثلاثى بين الزمالك وسبورتنج لشونة وشيكابالا، والعقد الثانى بين اللاعب والزمالك، وبناءً على ذلك ضمن النادى الحصول على على 5 ملايين جنيه مديونية اللاعب، مضيفاً”كما أن هناك 257 ألف دولار سيحصل عليها النادى خلال أسبوع، ومثلها مرتين على سنة وسنة ونصف، فضلاً عن نسبة 5% من عقده مع لشبونة، و10% حال انتقاله لأى ناد أخر خلال مدة تعاقده مع ناديه الجديد وهو ما يعنى فى النهاية وصول الرقم الذى سيستفاد منه الأبيض لقرابة 18 مليون جنيه كاملة”.



مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *