صور و فيديو حفل زفاف محمد صلاح في دار الدفاع الجوي

شاهد صور فرح محمد صلاح لاعب نادي بازل المحترف المصري حيث اقيم حفل زفاف محمد صلاح في دار الدفاع الجوي اليوم الاربعاء 18 ديسمبر 2013.

احتفل محمد صلاح نجم الفريق السويسري بازل وفريق مصر الوطني بحفل الزفاف، اليوم الأربعاء، في قاعة الدفاع الجوي بالتحمع الخامس في القاهرة اليوم واحتفل صلاح مساء اليوم الثلاثاء، مع الأسرة والأقارب في بلده مركز بسيون محافظة الغربية بالحنة بمشاركة جميع اهال يالقرية.

وحرص الدولي المصري محمد صلاح المعروف لاهتمامه الشديد فيما يتعلق بالحديث عن شؤون الأسرة، عدم وجود أي وسائل الإعلام من حفل زفافه في “دار الدفاع الجوي”، وقد قررت أن يقيم الفرح و حفل العرس هناك حتي يستطيع زملاءه من لاعب الكرة الحضور.



ودعا لاعب بازل السويسري شخصيات كبيرة لحضور الحفل، بما في ذلك طاهر أبو زيد ووزير الرياضة والإعلامي مدحت شلبي وأحمد شوبير وخالد غندور.
ووافق سمير زاهر، الرئيس السابق لاتحاد الكرة على الدعوة من محمد صلاح نجم السويسرية نادي بازل له لحضور عرس له اليوم “الأربعاء” في “دار الدفاع الجوي”.

زاهر قرر حضور رغم حالته الصحية، التي تجعله يخضع لإشراف طبي بعد رحلة علاج طويلة في الخارج الا انه سوق يحضر حفل زفاف محمد صلاح الذي سوق يحضره طاهر أبو زيد ووزير الرياضة ورئيس اتحاد الكرة وشوقي غريب المدير الفني الحالي لمنتخب الفراعنة.

تابعونا لصور الفرح لمحمد صلاح اليوم ويمكنك ان تشاهد صور و فيديو حنة صلاح في قريته من هنا.
474 صور و فيديو حفل زفاف محمد صلاح في دار الدفاع الجوي

475 صور و فيديو حفل زفاف محمد صلاح في دار الدفاع الجوي
476 صور و فيديو حفل زفاف محمد صلاح في دار الدفاع الجوي
477 صور و فيديو حفل زفاف محمد صلاح في دار الدفاع الجوي
478 صور و فيديو حفل زفاف محمد صلاح في دار الدفاع الجوي



مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *