فيديو حلقة البرايم الثامن من ستار اكاديمي الموسم التاسع 14-11-2013 وخروج نور فرواتي من الاكاديمية و احياء كل من العروس كارول سماحة و الفنان المصري رامي صبري حلقة البرايم الاخير من ستار اكاديمي كامل يوتيوب

فوجئت المغنية كارول سماحة بالموسيقي البلدي والتى تشبه موسيقي الزفة تدق حول مسرح ستار أكاديمي في أول ظهور لها بعد زواجها فى اثماء احياءها حفل البرايم الثامن من ستار اكاديمي الخميس 14 نوفمبر 2013.

وقد ظهرت العروس كارول سماحة بفستان رفاف الأبيض في البرايم من “ستار أكاديمي” تغني أغنيتها الجديدة، “ما بدي أكل”، الذي تحضر هللغناء في استعراض المسرحية الموسيقية “السيدة”.



وأعلنت كارول سماحة أن أنها لم تتمتع في شهر العسل بسبب تدريبهم في استعراض المسرحية الموسيقية، وأكدت وهى المسرحية التى سوف تعرض في كانون الأول/ديسمبر.
احتفل برنامج ستار أكاديمي بوصول “كأس العالم” الي مصر  في يوم الخميس، 14 تشرين الثاني/نوفمبر، برقصة استعراضية.

حيث تحول مسرح ستار أكاديمي إلى ملعب كرة قدم توفير جميع المشاركين بناء على استعراض لشركة إعلانات “كوكا كولا” الراعي الرسمي للبرنامج.

سكينة غنت أغنية “العالم هو لنا” “The World is Ours” أغنية دعاية لشركة “كوكا كولا” بمناسبة احتفالية “كأس العالم”.
المشتركة اللبنانية شريف زكي إكمل مسيرته في برنامج ستار أكاديمي بحصوله على أعلى نسبة من الأصوات التي حصل عليها الطلاب منذ بداية الموسم التاسع.



وفاز زكي ب60 في المائة من الأصوات بينما ذهب الجمهور بخمسة أصوات الي أبو مصعب الأردني وترك البرنامج السوري فرواتي نور بعد حصوله على اقل الاصوات، والتي هي المرة الرابعة له، التي يقع خلالها في دائرة الخطر “النومينيه”.

غنت “كارول سماحة” ثلاث أغنيات: “اغنية احساس” مع رنا المصري، وأغنية “وحشاي بلادي” مع زينب أسامة

وغني ايضا المطرب “رامي صبري” وغنيأغنية، “أنا معاه” مع محمود محيي الدين، أغنية “كلمة” مع “اللبناني جان”.



تم تخفيض قائمة افضل خمسة طلاب إلى ثلاثة بسبب العدد الصغير للطلاب، وتلقى المصري محمود محيي الدين في المرتبة الثالثة والثانية لجان وكان “ليليا التونسية” المركز الأولى، لتحصل على الجائزة رحلة إلى دبي لحضور حفل المغنية العالمية “اليشيا كيز”.

كان واحدة من المفاجآت مساءحضور السورية ميريام عطا الله التي شاركت في الموسم الأول من البرنامج وغنت واحدة من أغانيها بمشاركة أحد الطلاب.

فيديو حلقة البرايم الثامن من ستار اكاديمي الموسم التاسع 14-11-2013 وخروج نور فرواتي من الاكاديمية و احياء كل من العروس كارول سماحة و الفنان المصري رامي صبري حلقة البرايم الاخير من ستار اكاديمي كامل يوتيوب



مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *