صبايا الخير حلقة طبيب علاج طبيعي يقتل سيدة منقبة حلقة الاربعاء 27-11-2013 تقديم ريهام سعيد علي قناة النهار

اليوم نحن تظهر لك حلقة فريدة من نوعها لبرنامج “صبايا الخير” للاعلامية ريهام سعيد والفيديو الخاص لالحلقة كاملة يوتيوب إلى الحالة التي قدمتها ريهام سعيد في برنامج صبايا اليوم الاربعاء 27-11-2013 وهي جريمة قتل بشعة علي قناة النهار.

تبدأ القصة بالدكتور العلاج الطبيعي تذهب إليه سيدة و ابنتها للحصول على علاج طبيعي بسبب اصابتها بدمور في المخ،الشاب القاتل في سن 24 سنة، وقد قتل السيدة المنقبة والتي تكبر عنه في السن 25 عاما تقريبا بعد علاقة اثمة كانت تجمعهم علي حسب  ما قال الشاب.



نعرض لكم بالفيديو تصريحات للقاتل وبعض صور للضحية ونحذر ان المشاهد و الرواية صعبة علي القلب حيث ان القاتل فى محاولة اخفاء جريمته حاول احراق الجثة ثم بدأ فى تقطيع اوصالها و مفاصلاها لكي ينقلها الي مكان مهجور بصحبة احد اقاربه.

القصة كما رواها القاتل

هو أنها تأتي الأم ال  المركز الطبي للضحية وكانت مطلقة مرتين من زوجها من قبل وكان طوال الجلسة تقوم بالكلام والاعتراف للدكتور حتى 8 أشهر كانت العلاقة عادية وفي الوقت غضب الدكتور على الفتاة ورفض ان يجري لهم العلاج الا ان الام كانت تستلطف الشاب وحصلت علي رقم تليفونه وبدأت فى الكلام معه الي ان دخلا في علاقة لفترة ثم جاول الشاب ان يقطع تلك العلاقة بعد ذلك ورفضت السيدة هذا واتت اليه فى منزله وهناك قتلها.



مزيد من التفاصيل و صور الشاب القاتل مع صديقه الذي ساعده فى نقل الجثة وكيف تمت عملية القبض عليه بالصدفة البحتة كما يرويها ضابط المباحث في فيديو صبايا الخير حلقة طبيب علاج طبيعي يقتل سيدة منقبة حلقة الاربعاء 27-11-2013  تقديم ريهام سعيد علي قناة النهار

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *