تعرف علي لعبة Angry Birds Go! لعبة سيارات كارت جديدة من ريفيو للطيور الغاضبة

Angry Birds Go أحدث لعبة في سلسلة “الطيور الغاضبة” من Rovio وهو رحلة أبعد من أي شيء قد صدر من سلسلة العاب الطيور الغاضبة في السابق حيث انها سلسلة العاب جديدة وهي تعتبر الاولي بتقنية ثلاثية الابعاد لشركة ريفيو.

مثل العديد من الالعاب الناجحة في السابق، بما في ذلك ماريو، سونيك وسوبرمان، تحولت Rovio لهذا النوع من الالعاب لأستغلال نجاح لعبتهااسلابقة وهو سباق الكارت ، والآن لدينا لعبة سباق كارت لكن مع الطيور الغاضبة.



Angry Birds Go! كان من المفترض أن يبدأ في جميع أنحاء العالم على منصات متعددة في 11 كانون الأول/ديسمبر ولكن Rovio قامت عملية إطلاق ناعمة على ios فقط في منطقة نيوزيلندا اليوم علي ان يتم الاطلاق فى موعده في باق العالم.

وبطبيعة الحال، في كل مرة كنت تشاهد لعبة مجانية، يمكن أن تفترض وجود إعلانات أو شراء بداخل التطبيق الكامنة في مكان ما داخل التطبيق ولعبة Angry Birds Go ليست استصناء لتلك القاعدة حيث  يمكنك شراء ترقيات للعربة الخاصة بك، ويمكنك شراء القطع النقدية التي تمكنك من جعل هذه الترقيات بدن اتصال مع شراء قوي قارخة للشخصيات. وهناك أيضا سيارة “طبعة خاصة الانفجار الكبير” بسعر مبالغ فيه قليلا وهو 53 دولار امريكي!.

لمعرفة تفاصيل اكثر عن لعبة Angry Birds Go يمكنك ان تشاهد الفيديو التالي



وفي النهاية رابط تحميل اللعبة علي ios يمكنك التحميل الان اذا كنت من نيوزلاندا او يمكنك الانتظار فى يوم 11 ديسمبر للنسخة الكاملة .. تحميل Angry Birds Go 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شاهد ايضا...