رابط استعلام ارقام جلوس الثانوية العامة بمصر 2017

أعلنت وزارة التربية والتعليم في مصر اليوم عن أرقام الجلوس ومقار اللجان الخاصة بطلاب وطالبات الثانوية العامة على موقع بوابة الثانوية العامة حيث يمكن لجميع الطلاب التعرف على أرقام جلوسهم ومقار اللجان بجميع محافظات الجمهورية من خلال كود الطالب و كلمة السر بالاضافة لاطلاعهم على المواد الاختيارية والإجبارية التي سوف يؤدى فيها الامتحان هذا العام.

تــم إعــلان أرقـام الجلـوس ومقــار اللجـان الخاصـة بطــلاب الثانوية العامة بمرحلـتيها ( الأولى – الثانية ) للعـام الدراسي 2017 من خلال ( كود الطالب – كلمة السر ) ، ويمكن للطــالب الإطلاع على المواد الاختيارية والإجبارية التي سوف يؤدى فيها الامتحان هذا العام ، مع تمنياتنا بالتوفيق والنجاح.

الاستعلام عن أرقام جلوس الثانوية العامة 2017، وكذلك مقر اللجان الخاصة بالطلاب من خلال إدخال الكود السري الخاص بالطالب على الرابط التالي: http://seat.thanwya.emis.gov.eg/، والخاص بموقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الإلكتروني الرسمي. حيث يختص ذلك الموقع بعرض نتائج وأرقام جلوس امتحانات شهادة الثانوية العامة وأيضا الشهادة الإعدادية والابتدائية، وكذلك كل ما يختص بشئون التعليم في مصر.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شاهد ايضا...