نتيجة قرعة حج الجمعيات الاهلية 2017 لكل المحافظات

قرعة حج الجمعيات الاهلية او حج الشؤون الإجتماعية كما كانت تسمي سابقا ولكن مع تغيير إسم الوزارة أصبح حج التضامن الإجتماعى وهي القرعة التي ينتظر المتقدمين لها من اعلان نتائجو اسماء الناجحين و المقبولين في قرعة الحج هذا العام 2017.

يتم عرض نتيجة قرعة الحج ها العام عبر  موقع المؤسسة القومية لتيسير الحج وسيبلغ عدد وأسماء الحجاج الفائزين فى نتيجة قرعة حج الجمعيات 2017 عدد 12 ألف مقبول ينضمون الي باقي انواع قرعةات الحج الاخري مثل حج القرعة التابع لوزارة الداخلية و الحج السياحي.

قد اعلنت وزارة التضامن الإجتماعى ان عدد من تقدموا الى موعد قرعة حج الجمعيات 2017 عدد 388 ألف مواطن وقد أكد مسئولى الوزارة ان حج الجمعيات 2017 هذا العام سيشهد خدمات متميزة للجميع سواء علي مستوي السفر عبر رحلات الطيران او علي مستوي الاقامة في الاراضي المقدسة في مكة و المدينة المنورة.

نتيجة قرعة حج الجمعيات الاهلية 2017 من وزارة التضامن الإجتماعى ، يمكن الحصول عليها لكل مقدمى طلبات الحج من الإستعلام عن النتيجة باستخدام الرقم القومى او من خلال رقم الطلب في كل محافظان مصر عبر الرابط http://hajjfoundation.org.eg/haj.aspx.

على ان يتابع الجميع النتيجة ، حيث سيتم إعلان أسماء الحجاج الفائزين مباشرة فى نفس التوقيت فى كل المحافظات ، وعلى الفائزين إستكمال الإجاراءات مع الجمعيات المسجلين بها.


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شاهد ايضا...