وزارة التموين المصرية

استخراج او تعديل بطاقات التموين اونلاين www.tamwin.com.eg

شرح موقع www.tamwin.com.eg لتسجيل المواليد الجدد او استخراج بطاقة جديدة او تعديل بطاقة التموين السارية الالكترونية او الورقية من وزارة التموين في مصر طريقة التسجيل في منظومة الخبز و السلع التموينية.

موقع دعم مصر و رابطه القديم http://familycard.ad.gov.eg والرابط الجديد www.tamwin.com.eg، و اليكم طريقة اضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين الذكية الالكترونية الجديدة من الموقع الرسمي بالفيديو.

البيانات المطلوبة لتسجيل مولود جديد في الدعم للسلع الغذائية و تموين العيش في مصر على موقع www.tamwin.com.eg اهمها اضافة اسم المولود و الرقم القومي ، و قد يطلب منك رقم مرجع حساب الكهرباء من اخر فاتورة استهلاك تم سداد رسومها.

كما يمكن ايضا تعديل بيانات بطاقات التموين السارية بأضافة او حذف المستفيدين من الدعم التمويني العيني التي تقمه الدولة لمواطنينها.

فيديو شرح تسجيل مولد جديد في موقع وزارة التموين دعم مصر و تقدم الدولة سلع مثل الزيت و السكر و الارز و الخبز بشكل مدعم بحصص حسب عدد افراد بطاقة التموين لمساعدة المواطن على العيش حياة كريمة.

«في حالة تم التوجيه إلى الصفحة الخاصة باستكمال وتعديل البيانات وحذف أفراد مستفيدة داخل بطاقة الأسرة، ويتم ملء البيانات الخاصة برقم المحمول، ورقم الدفع الإلكتروني الخاص بفاتورة الكهرباء، وتعديل بيانات الرقم القومي الخاصة بصاحب البطاقة إذا كان به خطأ، وبعد ذلك البدء في تعديل بيانات الأفراد المقيدين بالبطاقة من خلال الضغط على تعديل أو حذف».

وأردفت: إنه «فى حالة التعديل في بيانات أحد أفراد بطاقة الأسرة يتم استيفاء أو تصحيح كل من خانة الرقم القومي وخانة صلة القرابة والضغط على حفظ، وفي حالة حذف أحد أفراد بطاقة الأسرة يتم الضغط على حذف، فيتم الانتقال آلياً إلى صفحة تأكيد الحذف والضغط على تنفيذ الحذف لإنهاء عملية الحذف، ثم يتم استكمال استيفاء البيانات المطلوبة من رقم التليفون الأرضي والبريد الإلكتروني والملاحظات إن وجدت، ثم الضغط على حفظ لإنهاء عملية تحديث البيانات».

واستطردت: أنه «في حالة التوجه إلى الصفحة الخاصة باستكمال وتعديل البيانات وحذف وإضافة أفراد مقيدين ببطاقة الأسرة يتم ملء البيانات الخاصة برقم المحمول، وبرقم المحمول الاحتياطي، ورقم الدفع الإلكتروني الخاص بفاتورة الكهرباء والعنوان، واختيار المحافظة وتعديل بيانات الرقم القومي الخاصة بصاحب البطاقة إذا كان به خطأ، وبعد ذلك يتم البدء في تعديل بيانات الأفراد المقيدين بالبطاقة».

وأضافت: أنه « يتم الضغط على أضف مستفيدا آخر وملء واستيفاء الخانات الخاصة بكل فرد مستفيد ببطاقة الأسرة من اسم المستفيد والرقم القومى وصلة القرابة، وإذا كان هناك مستفيد تم إدخاله بالخطأ فيمكن حذفه من خانة احذف مستفيد، وتكرار هذه العملية لكل فرد مستفيد من أفراد بطاقة الأسرة، وبعد الانتهاء من عملية تسجيل بيانات المستفيدين المطلوبة يتم إرفاق الصور الضوئية من المستندات المطلوبة عن طريق الضغط على أضف ملفات، واختيار الملفات التي تحتوى على الصور الضوئية للملفات المطلوبة مع مراعاة أن تكون هذه الملفات بصيغة ملفات الصور (JPG، PNG, …. Etc)، وفي حالة إضافة ملفات ليست بصيغة من الصيغ المعروفة لملفات الصور لن يتم التسجيل إلا بعد عملية حذف الملف عن طريق الضغط على إلغاء».

وتابعت: أنه «بعد الانتهاء من عملية استيفاء البيانات وإرفاق الملفات المطلوبة وحفظ التعديلات من إضافة وحذف يتم الضغط على تسجيل بعد التأكد من كتابة الحروف العربية الأربع الموضحة بالشكل لإنهاء عملية تحديث البيانات، مع العلم أنه لن تتم إعادة أو تصحيح البيانات على الموقع بعد مرور 24 ساعة من عملية تحديث البيانات، وفي هذه الحالة يمكن الرجوع إلى مركز الاتصال 19959».


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شاهد ايضا...